عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نجاح جراحة نادرة لإصلاح عيب خلقي بجبهة طفلة 3 سنوات بمستشفى طنطا التعليمي

جامعه طنطا
جامعه طنطا

أعلن عميد كلية الطب بجامعة طنطا، ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية الدكتور أحمد غنيم، نجاح فريق طبي من جراحي التجميل والإصلاح بكلية الطب بالجامعة في إجراء ‏جراحة نادرة لإصلاح عيب خلقي بجبهة طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات.



وأشار غنيم - في بيان اليوم “الجمعة” - إلى أن الجراحة أجريت داخل المستشفى التعليمي العالمي، وذلك في إطار العمليات الكبرى والنادرة، وهو ما يمثل تأكيدًا على ما تقدمه مستشفيات طنطا الجامعية من خدمات صحية منفردة عالية الجودة لمرضى الدلتا في مختلف التخصصات الطبية.

بدوره، قال مدير المستشفى التعليمي العالمي الدكتور محمود سليم، إن الطفلة كانت تعاني من عيب خلقي في الجبهة، وخضعت لجراحة نادرة استغرقت 8 ساعات، حيث تم إصلاح التباعد بين العينين والأنف، موجهًا الشكر لكل أعضاء الفريق الطبي، وطاقم التخدير برئاسة الدكتورة هاله الجندي، وكذلك طاقم التمريض المشارك في العملية.

من جانبه، أوضح مدير العمليات بمستشفى طنطا التعليمي الدكتور أحمد سويلم، أن الحالة الصحية للطفلة مستقرة، مشيرًا إلي أن الفريق الطبي من طاقم جراحة التجميل ضم الدكتور طارق البانوبي، والدكتور طارق شكر، وإبراهيم مصطفى المدرس المساعد، ومن طاقم التخدير، الدكتور أحمد سعيد، الدكتور أحمد عطية جاد، والدكتور سامح فتحي، وهند الشاذلي ومصطفي شاهين .  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز