عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النائبة سكينة سلامة: الاهتمام بالقرى الاكثر احتياجا على رأس أولوياتي

النائبة سكينة سلامة
النائبة سكينة سلامة

قالت النائبة سكينة سلامة، عضو مجلس النواب عن القائمة الوطنية بمحافظة الشرقية، إن الاهتمام بالقرى الأكثر فقرا، ورفع مستوي معيشة الأسر الأكثر احتياجا، يأتي علي رأس اجندتها ، في مجلس النواب.



وأكدت سلامة، في بيان صحفي اليوم، أنها تقوم حاليا بحصر المنازل المسقوفة بالخشب، في مختلف مراكز المحافظة، من أجل العمل علي سقفها بالخرسانة لحماية قاطنيها من سقوط الامطار.

وأضافت أن هناك العديد من القري داخل مراكز كفر صقر واولاد صقر ، وفاقوس تحتاج إلي العديد من الخدمات، مثل إعادة تأهيل الطرق، وإحلال وتجديد شبكات الكهرباء مؤكدة انها ستسعي جاهدة لحل تلك المشكلات خلال الايام المقبلة.

وأشادت سلامة ، بسرعة استجابة محافظ الشرقية،  الدكتور ممدوح غراب، لمناشداتها لحل مشكلة انقطاع الكهرباء في عدد من القرى، بسبب هطول الامطار  ، حيث اشتكي عدد من اولياء الامور بعدم قدرة ابناءهم علي اداء الامتحانات من خلال التابلت بسبب تعطل شبكات الإنترنت، نتيجة انقطاع الكهرباء.

وأكدت سلامة أنها ستقوم بالتنسيق مع باقي نواب محافظة الشرقية، من اجل توحيد الجهود للعمل سويا من أجل تذليل كافة الصعوبات التي تواجه المواطنين بقرى ونجوع ومدن المحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز