عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منتخب الشباب يطالب إجراء مسحة كورونا جديدة

منتخب الشباب بتونس
منتخب الشباب بتونس

طالب منتخب الشباب، بقيادة ربيع ياسين، إجراء مسحة فورية على جميع أعضاء البعثة المتواجدة في تونس، للتأكد من صحة إصابة اللاعبين والجهاز الفني.



 

وكان منتخب مصر مواليد 2001، قد أجرى مسحة طبية للبعثة بتونس بعدما أظهرت النتائج  إصابة 17 لاعبًا، بالاضافة للمدير الفني  ربيع ياسين، بفيروس كورونا. 

وطالب الاتحاد المصري من اتحاد شمال إفريقيا إجراء مسحة في معمل آخر معتمد، ويدور الآن  اجتماع بين اللجنة الطبية لاتحاد شمال إفريقيا وطبيب منتخب مصر وليد منظور، لدراسة الأمر.

 وأفاد محمود الهمامي سكرتير عام اتحاد شمال إفريقيا في اتصاله بالدكتور جمال محمد على بانه تم  إعلان  طبيب الكاف الدكتور ماهر الزهار وأكد استعداده لاجراء مسحة أخرى، بعد  التنسيق مع الدائرة الطبيبة للكاف.

 

قائمة منتخب الشباب بتونس

 

حراسة المرمى: حمزة علاء- السيد عطية - محمد جمال.

خط الدفاع: حسام عبد المجيد - حازم هاني - عبد الرحمن العشري - محمد المغربي- محمد أشرف - ياسين مرعي - أحمد عيد - مصطفى أشرف - محمود صابر محترف بالنجم الساحلي التونسي وينضم من العاصمة التونسية . 

خط الوسط: زياد كمال - محمود جهاد - عربي بدر - رشاد المتولي - محمود عبد المحسن - زياد فرج - عبد الغني محمد - كريم محمد - أحمد نبيل "كوكا" - يوسف حسن - إبراهيم عادل. 

الهجوم: حسام أشرف - أسامة فيصل - أحمد شريف.

 

ويستعد أبناء ربيع ياسين  لمواجهة المنتخب الجزائري يوم 24 على ملعب المنزة، ويختتم  الفراعنة الصغار، مواجهاتهم في البطولة بملاقاة المنتخب المغربي، يوم 27 ديسمبر المقبل، على ملعب المنزة، على أن تقام جميع مباريات منتخبنا الوطني للشباب في تمام الساعة 2 عصرًا بتوقيت القاهرة.

يأتي ذلك ضمن استعدادات منتخب شباب الفراعنة، بقيادة ربيع ياسين إلى بطولة شمال إفريقيا بتونس.

وتعتبر بطولة شمال إفريقيا هي البطولة المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية، المقرر إقامتها بموريتانيا 2021.

وأسفرت قرعة بطولة شمال إفريقيا ، عن مواجهة منتخبنا الوطني للشباب تحت سن 20 سنة لنظيره الليبي، يوم 15 ديسمبر المقبل، على ملعب "المنزة"، في تمام الساعة الثانية عصرًا، بافتتاحية مشوار الفراعنة الصغار بالبطولة، على أن يواجه  نظيره التونسي يوم 18 من الشهر ذاته، على ملعب رادس.

 

ويتكون الجهاز الفني المعاون لمنتخب الشباب، من عبد الستار صبري وهشام عبد المنعم وأحمد فاروق مدربين ومحمد رزيقة مدربا لحراس المرمي ودكتور وليد منظور طبيب وهشام عبدالعزيز إخصائي العلاج الطبيعي وعلاء سعيد للأدوات المساعدة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز