عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز 24.. الرئيس السيسي يوجه بإنشاء معامل مركزية بالموانئ المصرية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

نشرت بوابة روزاليوسف، على مدار اليوم، عددا من الأخبار، منها: رئيس الوزراء يستعرض ترتيبات نقل المومياوات الملكية إلى متحف الحضارة ويتابع الخطوات التنفيذية لمشروع توطين صناعة "التابلت".. في موجز 24.



 

الرئيس السيسي يوجه بإنشاء معامل مركزية بالموانئ المصرية

 

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بالبدء الفوري في الخطوات التنفيذية لإنشاء المعامل المركزية بالموانئ المصرية، بهدف حوكمة وسرعة إجراءات الإفراج الجمركي بشكل آمن وسليم.

 

الرئيس السيسي يبحث هاتفيا مع نظيره الموريتاني التعاون الاقتصادي والأمني

 

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد ظهر اليوم اتصالاً هاتفياً من رئيس الجمهورية الموريتانية محمد ولد الغزواني.

 

رئيس الوزراء يستعرض ترتيبات نقل المومياوات الملكية إلى متحف الحضارة

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، الاجتماع الرابع للجنة الوزارية للسياحة والآثار، وذلك بحضور كل من الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري، والدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، والدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، واللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية،  والدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، والدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، والطيار محمد منار عنبة، وزير الطيران المدني، واللواء محمد عبد العزيز، مساعد وزير الداخلية لقطاع شرطة السياحة، وأحمد الوصيف، رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية، وعدد من مسؤولي الجهات المعنية.

 

رئيس الوزراء يتابع الخطوات التنفيذية لمشروع توطين صناعة "التابلت"

 

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماعاً؛ لمتابعة الخطوات التنفيذية لمشروع توطين صناعة أجهزة الحاسب اللوحي المدرسيّ "التابلت"، وذلك بحضور الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمهندس محمد أحمد مرسي، وزير الدولة للإنتاج الحربيّ، ومسؤولي الجهات المعنية.

 

وزير المالية يستعرض الجهود المبذولة لإحكام السيطرة على المنافذ الجمركية

 

تلقى الدكتور محمد معيط وزير المالية، تقريرًا من السيد كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك، استعرض خلاله الجهود المبذولة لإحكام السيطرة على المنافذ الجمركية، وتشديد الرقابة؛ بما يُسهم في منع أي محاولات للتهريب تؤثر سلبيًا على الصناعة المحلية والاقتصاد الوطني

 

أدلة محاكمة "ترامب" كما رصدتها "إليزابيث هولتزمان"

 

هناك أدلة على أن دونالد ترامب ربما ارتكب جرائم فيدرالية. طالما أنه رئيس، يتمتع ترامب بحماية مؤقتة من الملاحقة القضائية، ولكن بمجرد ترك منصبه، هل يجب محاكمته؟ أم يترك من أجل تلاشي الانقسام الحزبي في البلاد؟.

 

حجز محاكمة "طفل المرور" وأصدقائه الثلاثة للحكم بجلسة 20 ديسمبر

حجزت محكمة الطفل المنعقدة بالأميرية، اليوم الأحد، الحكم على طفل المرور و3 من أصدقائه بتهمة تعاطي الحشيش وإهانة شرطي لجلسة 20 ديسمبر المقبل.

 

 

وزير الرياضة: تأهيل مراكز الشباب يتماشى مع استراتيجية بناء الإنسان

أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، أن تأهيل مراكز شباب مصر يتماشى مع استراتيجية بناء الإنسان المصري، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي واهتمامه بالشباب، والتي تتضافر جهود مؤسسات الدولة لتنفيذها، مما سيكون له الأثر البالغ على الإنسان المصري على كل المستويات، مع التأكيد على رؤية القيادة السياسية بالاهتمام بالبنية التحتية وتطويرها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز