عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لا يفوتك.. أبرز الأحداث الرياضية في الأسبوع المقبل

الجونة وطلائع الجيش
الجونة وطلائع الجيش

تقام فعاليات رياضية في مختلف المجالات الرياضية، خلال الأسبوع المقبل، وحرصًا من بوابة روزاليوسف على ألا يفوت القارئ أي أحداث رياضية، تلقي الضوء على أهم تلك الأحداث في السطور التالية.



 

انطلاق دوري وي المصري

تنطلق اليوم الجمعة 11 ديسمبر 2020 مسابقة دوري we لكرة القدم في نسخته 68 بإقامة 3 مباريات، حيث يستضيف إنبي فريق أسوان في تمام الثانية والنصف عصرا باستاد بتروسبورت، وفي الخامسة يستضيف طلائع الجيش باستاد جهاز الرياضة العسكري فريق الجونة، فيما تختتم مباريات اليوم في السابعة والنصف مساءً باستضافة الإنتاج الحربي على استاد الأهلي والسلام فريق سيراميكا كليوباترا، وتذاع المباريات الثلاث على شبكة قنوات أون تايم سبورت 1 و2.

 

الزمالك يبدأ رحلته في دوري وي المصري

يبدأ الزمالك مشواره بدوري we في السابعة والنصف مساء غد السبت، حينما يحل ضيفًا على المقاولون العرب، في المباراة التي يستضيفها استاد السويس الجديد، وفي نفس اليوم تقام مباراتان، حيث يستضيف البنك الأهلي فريق وادي دجلة، وتقام المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف على استاد كلية الشرطة بالعباسية، بينما يستضيف بيراميدز الاتحاد السكندري، وتقام المباراة في تمام الخامسة على استاد الدفاع الجوي، وتذاع المباريات الثلاث على شبكة قنوات أون تايم سبورت 1 و2.

 

الأهلي يبدأ رحلة الدفاع عن اللقب

 

يبدأ الأهلي مشواره في دوري we المصري، ورحلة الدفاع عن اللقب، في تمام الساعة السابعة ونصف مساء الأحد، حينما يستضيف فريق المقاصة، وتقام المباراة على استاد الأهلي وي السلام، وفي نفس اليوم يستضيف المصري البورسعيدي فريق الإسماعيلي باستاد برج العرب، وتقام المباراة في تمام الخامسة عصرا، وتذاع المباراتان على شبكة قنوات أون تايم سبورت 1 و2.

ليفربول يستكمل مشوار البريميرليج

 

يحل ليفربول ضيفًا على فولهام بعد غد الأحد، في تمام الساعة السادسة والنصف، في مشوار دفاع ليفربول عن لقبه في البريميرليج، وتذاع المباراة على شبكه قنوات بي إن سبورت.

ليفربول
ليفربول

 

بطولة العالم للمصارعة

تنطلق اليوم الجمعة منافسات بطولة العالم للمصارعة المقامة بالمجر، والتي تستمر فعالياتها حتى يوم الجمعة المقبل.

 

وتشارك مصر في المونديال بـ13 لاعبًا ولاعبة، جاءت أسماؤهم كما يلي.

 

أولا في المصارعة الرومانية: تم اختيار 7 لاعبين هم هيثم فهمي وزن 60 كجم، ومحمد إبراهيم كيشو وزن 67 كجم، وأبو حليمة السيد وزن 72 كجم، ومحمود خالد 77 كجم، ومحمد مصطفى وزن 87 كجم، ومحمد علي جبر 97 كجم، وعبد اللطيف منيع 130 كجم.

 

ثانيا المصارعة الحرة: تم اختيار 3 لاعبين، هم: عمرو رضا 75 كجم، وخالد مسعود 97 كجم، وضياء جودة وزن 125 كجم.

ثالثا المصارعة النسائية: وقع الاختيار على 3 لاعبات هن: ندا مدني 60 كجم، وإيمان عصام 65 كجم، وسمر حمزة 76 كجم

كيشو المصارعة
كيشو المصارعة

 

 

بطولة بلاك بول للإسكواش

تختتم منافسات بطولة بلاك بول لسيدات الإسكواش يوم السبت، وفي اليوم التالي تنطلق بطولة بلاك بول للرجال، وهي آخر البطولات الدولية للإسكواش خلال هذا العام.

 

في منافسات بطولة السيدات تصطدم اليوم الجمعة هانيا الحمامي بالأمريكية أماندا صبحي، بينما تلتقي الإنجليزية سارة جين بيري مع النيوزلندية جويل كينج، وذلك ضمن منافسات الدور قبل النهائي من منافسات البطولة، على أن يلتقي الفائز في المباراتين في النهائي غدا السبت.

هانيا الحمامي
هانيا الحمامي

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز