عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

"كيفية صياغة السياسات العامة لحماية الأطفال" ورشة عمل بالبحيرة

كيفية صياغة السياسات العامة لحماية الأطفال ورشة عمل بالبحيرة
كيفية صياغة السياسات العامة لحماية الأطفال ورشة عمل بالبحيرة

في إطار حرص المجلس القومي للطفولة والأمومة على تفعیل منظومة حماية الطفل وتنفيذ برنامج التوسع في حصول الأطفال المعرضين للخطر على كامل حقوقهم في التعليم والحماية، وذلك تحت رعاية اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة.



 

نظم فرع المجلس القومی للطفولة والأمومة برئاسة الدكتورة امل زکريا قطب عضو مجلس النواب واللجنة العامة لحماية الأطفال ورشة عمل عن كيفية صياغة السياسات العامة لحماية الطفولة بمحافظة البحيرة تباعا للبرامج التدريبية على التوسع فى الحصول على التعليم والحماية للأطفال المعرضين للخطر.

 

 وذلك بالشراكة مع اليونيسيف وبالتعاون مع هيئة إنقاذ الطفولة وبحضور كل من طارق عبدالحميد شحاته  ومحمود على عيد منسقى الحماية بالمجلس القومى للطفولة والامومة بالقاهرة.

 

و تهدف الورشة إلى رفع وبناء قدرات العاملين بلجان حماية الطفل على كيفية وضع سیاسات لحماية الطفل بالمحافظة ومتابعه تنفيذ تلك السیاسات ورصد جميع التعرض للخطر و التدخل الوقائي والعلاجي اللازم لجميع هذه الحالات و متابعة ما يتخذ من إجراءات.

 

حاضر بالورشه الدكتورة بلقيس هجرس استشارى التدريب وشارك بالورشة كل مدثر سعد مسؤول حماية الطفل بهيئة إنقاذ الطفولة واحمد سعيد منسق البرنامج والسادة مقررى اللجان بالمحافظة واللجنة العامه للحماية بالمحافظة ووكلاء وزارة التعليم و الصحة و التضامن الاجتماعي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز