عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الاتصالات ومحافظ القليوبية يتفقدان أعمال صرف منحة العمالة غير المنتظمة

وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات
وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات

 قال الدكتور عمرو طلعت وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات إن الوزارة وهيئة البريد وفرت كل سبل الراحة والإجراءات الاحترازية لإستقبال المواطنين المستحقين ضمن المرحلة الثانية من المنحة الرئاسية للعمالة غير المنتظمة، مشيرا إلى أنه تم التشديد علي العاملين بمكاتب البريد باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لسرعة الصرف دون تكدس واتخاذ الحيطة لمواجهة تفشي الموجة الثانية من فيروس كورونا.



جاء ذلك خلال جولة الوزير المفاجئة اليوم الاثنين لمحافظة القليوبية برفقة المحافظ عبد الحميد الهجان لتفقد أعمال سير المنحة بمكاتب بريد بنها وشبرا الخيمة. واطمأن الوزير خلال الجولة على انتظام عمليات الصرف واتخاذ إجراءات التعقيم وتنظيم المترددين وارتداء الكمامات سواء لمقدمي الخدمة او المستفيدين من المنحة الرئاسية . من جانبه أكد المحافظ أنه يتابع علي مدار الساعة الجهود والإجراءات الجارية لصرف الدفعة الأولى من المرحلة الثانية للمنحة الرئاسية لدعم العمالة غير المنتظمة بمدن المحافظة والتي بدأت منذ أمس الأحد وتستمر لمدة 10 أيام متواصلة.

وقال المحافظ إنه تم تجهيز 197 مكتب بريد موزعين في جميع أرجاء المحافظة، مشيرا إلى أنه وجه رؤساء المراكز والمدن بالتنسيق مع مديري البريد والبنك الزراعي المصري للتأكد من توفير أماكن انتظار مناسبة داخل وخارج مقرات مكاتب البريد وفروع البنوك مع دعمها بكافة التجهيزات ومختلف وسائل الأمان والراحة للمواطنين المستحقين لإتمام عملية الصرف بالشكل المطلوب بعيدا عن التجمعات والازدحام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز