عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

موجز الـ٢٤.. السيسي يعرب عن التطلع لتطوير التعاون العسكري بين مصر واليونان

مدبولي: لأول مرة منذ 20 عاماً نشهد انخفاضاً لمعدلات ونسبة الفقر في مصر.. والرئيس السيسي يصدق على قانوني تنظيم الإعلانات على الطرق العامة وإعادة تنظيم هيئة الأوقاف في موجز الـ٢٤.



الرئيس السيسي يصدق على قانوني تنظيم الإعلانات على الطرق العامة وإعادة تنظيم هيئة الأوقاف

صدق الرئيس عبدالفتاح السيسي على القانون رقم 208 لسنة 2020 بإصدار قانون تنظيم الإعلانات على الطرق العامة.  

الرئيس السيسي يعرب عن التطلع لتطوير التعاون العسكري والتدريبات المشتركة بين مصر واليونان  .

 

مدبولي: لأول مرة منذ 20 عاماً نشهد انخفاضاً لمعدلات ونسبة الفقر في مصر

ألقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، كلمة خلال وقائع إعــلان نتائج بحــث الدخــل والإنفاق والاستهلاك بجمهورية مصر العربية للعام 2019 - 2020، بحضور عدد من الوزراء، ورئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، ومسؤولي الجهاز.

 

رئيس الهيئة العامة للاستعلامات: تسهيلات ملموسة لتغطية بطولة العالم لكرة اليد

قال الدكتور ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، إن الهيئة تعمل بكافة طاقتها وجهدها من اجل تقديم كافة التسهيلات، لتغطية بطولة العالم لكرة اليد.

 

قرار جمهوري بإنشاء جامعة شرم الشيخ

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي القرار الجمهوري رقم 661 لسنة 2020 بإنشاء جامعة خاصة باسم (جامعة شرم الشيخ) تكون لها شخصية اعتبارية خاصة ويكون مقرها مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، ولا يكون غرضها الأساسي تحقيق الربح.

 

رئيس الوزراء: الرئيس السيسي يتابع موقف مشروعات تنمية واستصلاح الأراضي الزراعية

أعلن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يتابع موقف مشروعات تنمية واستصلاح الأراضي الزراعية ، التي تقوم بتنفيذها شركة (تنمية الريق المصري الجديد)، من حيث إنشاء مجتمعات مستدامة تكون الزراعة فيها هي القاطرة الأساسية للتنمية، بالتوازي مع الاستثمار في المجالات الأخرى  

الجامعة العربية تدعو للضغط على الاحتلال الإسرائيلي لوقف اعتقالاته لذوي الإعاقة

دعت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، الأمم المتحدة وجميع مؤسسات المجتمع الدولي أن تتحمل مسؤوليتها القانونية والدولية، وتنظر في أوضاع الأشخاص ذوي الإعاقة في السجون والمعتقلات الإسرائيلية، والتحرك بشكل عاجل للحد من تدهور أوضاعهم .

 

الرئاسة: التعاون العسكري بين مصر واليونان وقبرص يعتبر نموذجا متزنا لحسن الجوار

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ان التعاون  العسكرى الثلاثي بين مصر واليونان وقبرص يأتي من منطلق التعاون المثمر في إطار مشترك نموذجي من الرؤية والمواقف المتزنة القائمة على الاحترام وحسن الجوار والمصالح المتبادلة وفق الأعراف الدولية من اجل أمن واستقرار منطقة شرق المتوسط، وبعيداً عن نهج التوترات والمشاكل.

 

مستند.. طلب لعقد جمعية عمومية طارئة بنادي الزمالك

تقدم الدكتور ماجد بيشو، عضو الجمعية العمومية بنادي الزمالك، والمرشح السابق على مقعد العضوية، بطلب إلى اللجنة المؤقتة والمكلفة برئاسة نادي الزمالك، برئاسة المستشار أحمد بكري، لعقد جمعية عمومية طارئة.  

 

ننشر تفاصيل جدول فعاليات أيام القاهرة لصناعة السينما بـ"القاهرة السينمائي"

تنشر “بوابة روز اليوسف” تفاصيل وجدول فعاليات أيام القاهرة المشاركة في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42 والذي انطلق امس بدار الأوبرا المصرية. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز