عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد الشيخ يكشف حقيقة توقيعه للزمالك 

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

نفى أحمد الشيخ، لاعب النادي الأهلي السابق، ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية بشأن توقيعه على عقود الانضمام لنادي الزمالك، موجهًا الشكر لجماهير المارد الأحمر على دعمهم له خلال الفترة الماضية.



 

ونشر الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا: "أشكر الأأهلي وجماهيره على الفترة التي قضيتها في النادي، وأتمنى لهم التوفيق".

 

وأضاف الشيخ: "الأخبار غير الصحيحة يكون القصد من ورائها مصالح شخصية، الله يعلم كل شيء".

 

وأكد الشيخ أنه لن يوقع لأي نادٍ قائلًا:"حتى الآن لم أوقع لأي نادٍ، وإن شاء الله أتمكن من اللحاق والانضمام لفريق جديد قبل غلق القيد، وأتمنى من الله التوفيق، دعواتكم".

 

أحمد الشيخ يقترب من الانتقال إلى الزمالك 

 

تحدث الإعلامي عمر ربيع ياسين، عن اقتراب أحمد الشيخ، نجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي السابق، من نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

جدير بالذكرن أن النادي الأهلي قد أعلن مؤخرًا خروج الثلاثي صالح جمعة وأحمد الشيخ وأليو بادجي من قائمة الفريق في الموسم الجديد بأوامر من بيتسو موسيماني.

 

وأكد ياسين، أن نجم الأهلي أصبح قريبًا للغاية من الانتقال إلى القلعة البيضاء، في عقد يمتد لثلاثة مواسم، وجاء ذلك بعدما تلقى اتصالات من أحد المسؤولين الجدد داخل جدران القلعة البيضاء، للحصول على موافقته.

 

وقال عمر ربيع ياسين في تصريحات إذاعية عبر برنامج ملعب الصقر، المذاع على راديو مصر: "هناك شخص مشهور باسم "البرنس"، قام بالتفاوض مع أحمد الشيخ، بعد رحيله عن الأهلي".

 

وتابع: "كانت هناك مفاوضات مع الشيخ من جانب نادي بيراميدز، ولكن اللاعب قريب من الانضمام إلى القلعة البيضاء، وسيكون صفقة مفيدة بكل تأكيد للفريق الأبيض، خاصة أنه يفتقد للاعب بقدرات أحمد الشيخ".

 

واختتم عمر ربيع ياسين حديثه قائلًا: "الزمالك لا يمتلك الكثير من الخيارات حاليًا، لكن مسؤول داخل جدران النادي يجرى مفاوضات قوية مع اللاعب لانتقاله إلى أبناء ميت عقبة، والمقابل المالي لن يكون عائقًا في تلك الصفقة، خاصة أن الشيخ يريد اللعب بشكل أساسي، لرغبته في الانضمام لمنتخب مصر".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز