عاجل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

انتبه من فضلك.. الزمالك يرجع إلى الخلف

الزمالك وطلائع الجيش
الزمالك وطلائع الجيش

بعد خسارته النهائي الإفريقي أمام النادي الأهلي، منذ أيام، عاد الزمالك وخسر مجددًا أمام طلائع الجيش أمس ليخرج من الكأس، ويخرج من الموسم الكروي 2020 خالي الوفاض.. لتتسارع الخسائر وتتوالى الأزمات، وتتجلى بوادر دخول الفريق في صراعات وتحديات، فهل الزمالك يسقط للهاوية، أم ينهض سريعا بهمة عالية؟



 

يعيش الزمالك الآن حالة من التخبط، سواء على المستوى الإداري، أو الفني، وحتى لا يرجع الزمالك إلى الخلف، لا بد من إيجاد الحلو من المجلس المعين.

 

خيبت هزيمة الزمالك من طلائع الجيش وخروجه من الكأس، آمال جماهيره في رد الاعتبار من النادي الأهلي وكانت جماهير الزمالك تنتظر بفارغ الصبر انتزاع كأسي دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر والتتويج بهما، لكن لم يستطع فريق الزمالك تحقيق اللقب الغائب، لتعود بوجه شاحب. لتعلق أملها سريعا على رد الاعتبار، والتتويج ببطولة الكأس، وحبذا لو جاء على حساب الأهلي، لكن واصل الفريق ترنحه وخسر من طلائع الجيش في قبل النهائي بثلاثية، في مباراة ظهر الزمالك فيها بحلول واهية.

 

تعرف على الأسئلة التي تشغل عقل الجماهير الزمالكاوية بعد الهزيمة

 

وبعد تلك الهزيمة تطرق القلق إلى قلوب الزملكاوية، ليدور في عقولهم أسئلة كثيرة، أهمها:

 

ماذا ينتظرنا في الأيام المقبلة؟ هل سيتفكك الفريق الذي قمنا ببنائه، وأصبح خصمًا شرسًا كل الخصوم تهابه؟

 

هل سيرحل فرجاني ساسي وبن شرقي عن الزمالك كما يشاع، بجانب رحيل محتمل في يناير لمصطفى محمد المهاجم القناص؟

 

هل يرحل باتشيكو من تدريب الفريق، في ظل تردد ذلك بعد الخروج من بطولة الكأس بأداء ضعيف؟

 

والأهم من ذلك لدى الجماهير الزمالكاوية: متي ستكون العودة؟ خاصة أن الزمالك تلقى عدة صدمات على المستوى الإداري في الفترة الماضية، في ظل القرارات الصادرة والمتوالية، بداية من إيقاف رئيسه المعزول مرتضى منصور، ثم المخالفات التي رصدتها لجان التفتيش داخل النادي، نهاية بإيقاف مجلس الادارة بالكامل، وكل ذلك بلا شك أثر على استقرار النادي والفريق.

 

والسؤال الأهم: هل يستطيع المجلس المعين، تدارك كل الأزمات والإخفاقات، سريعًا والنهوض بالفريق فيما هو آت؟

 

لا شك أن المهمة ثقيلة، وتحتاج لتضافر كل الجهود، للحفاظ على كامل النجوم، والعمل على نبذ كل الصراعات بين أبناء الزمالك، فالفريق بحاجه للتكاتف والائتلاف لا التنافر والاختلاف، ومن ثم العودة سريعا والتتويج بالبطولات. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز