عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حبس عاطل وزوجته روجا للدعارة عبر "الفيس بوك" بالإسكندرية

حبس عاطل وزوجته
حبس عاطل وزوجته

قررت نيابة المنتزة ثان بالإسكندرية، حبس عاطل وزوجته 4 أيام علي ذمة التحقيقات بعد اتهامهما بالترويج لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادى عبر شبكة الإنترنت، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.



 

تلقي اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من ضلاط الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعى، يفيد برصد صفحة بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تحتوى على العديد من صور الفتيات وبعض العبارات التي يُبدى من خلالها المعلن إستعداده لتسهيل الأعمال المنافية للآداب بكافة صورها وأشكالها .

 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط كلاً من منشئ الصفحة عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه، له معلومات جنائية، وزوجته، مقيمة بذات العنوان، وبمواجهته أقر بمزاولة نشاطه الآثم وتسهيل وعرض المتهمة الثانية "زوجته" على عملائه لممارسة الأعمال المنافية للآداب عبر شبكة الإنترنت وقيامه بإنشاء الصفحة المشار إليها لذات الغرض.

 

 وبمواجهة المتهمة الثانية أيدت ما جاء بأقوال المتهم الأول على النحو المشار إليه، وعثر بحوزتهم على 2هواتف محمولة أحدهما خاص بالمتهم الأول يحتوى على عدد من الرسائل والمحادثات الدالة على النشاط الآثم ومبلغ مالى.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز