عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كشف غموض العثور على جثة "مسن عربي" بالعبور

نجحت مباحث القليوبية في كشف غموض العثور على جثة "عربي الجنسية"، بقطعة أرض بمدخل مدينة العبور الجديدة، حيث تبين أن مرتكبي الواقعة سائقان يحملان نفس الجنسية طمعا في شقة سكن المجني عليه، تحرر محضر وبالعرض على النيابة أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.



 

تلقى اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم يوسف الشامي رئيس مباحث قسم شرطة العبور، يفيد تلقيه بلاغًا بالعثور على جثة "عربي الجنسية" 59 سنة، بقطعة أرض بمدخل مدينة العبور الجديدة، وبها سحجات متفرقة وآثار احمرار حول الرقبة.

 

تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء حاتم حداد، مدير مباحث القليوبية، قاده العميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية ورئاسة العميد محمد حسني رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة، ومباحث قسم شرطة العبور، وتوصلت التحريات إلى تحديد مرتكبي الواقعة وهما "سائقان يحملان نفس الجنسية".

 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما بمأمورية أسفرت عن ضبطهما، وبمواجهتهما بما توصلت إليه التحريات أقرا بها واعترفا بارتكابهما الواقعة، وقررا أنه نظرًا لعلمهما بملكية المجني عليه لشقة سكنية عقدا العزم على التخلص منه بدافع الاستيلاء على الشقة.

 

واعترف المتهمان أنهما توجها لمكان تواجد المجني عليه أمام سنتر العبور، واصطحباه بسيارة ملاكي "ملك المتهم الأول" بزعم توصيله لمسكنه، وبالقرب من مدينة العبور الجديدة، قاما بتهديده وإكراهه على توقيع عقدين لبيع شقته على بياض، واستوليا منه على 400 جنيه وهاتفه المحمول، وعقب ذلك قام المتهم الثاني بلف حبل حول رقبته فأودى بحياته وتخلصا من جثته بإلقائها بمكان العثور عليها.

 

وتم بإرشادهما ضبط السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وكذلك عقدي بيع الشقة المذيلين ببصمة المجني عليه وهاتفه المحمول، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز