عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

رئيس جامعة العريش يتابع المبادرة الرئاسية للأمراض المزمنة والإدارة الطبية

قام الدكتور سعيد عبد الله لافي رفاعي، رئيس جامعة العريش، بجولة لمتابعة الفريق الطبي المتواجد داخل الحرم الجامعي لفحص الطلاب والكشف عليهم في إطار المبادرة الرئاسية للأمراض المزمنة.



 

وقد اطمأن رئيس الجامعة على تنفيذ المبادرة بفحص الطلاب والعاملين والكشف الطبي عليهم بشأن الأمراض المزمنة، مشيرا إلى انتظام الفريق الطبي القائم بتنفيذ المبادرة داخل الحرم الجامعى منذ بداية العام الجامعى فى مختلف كليات الجامعة.

 

كما لاحظ الإقبال الكبير من الجميع داخل الجامعة على الفريق الطبي القائم على تنفيذ المبادرة .. مشيرا الى على جهود جميع أعضاء الفريق وآدائهم لرسالتهم على أكمل وجه.

 

وأكد رئيس الجامعة على أن الوضع مطمئن داخل الجامعة .. حيث يتم اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية وتطبيق التعليمات الخاصة بمواجهة كورونا .. الى جانب استمرار تطهير المبانى الجامعية وتعقيم المنشآت لمواجهة الموجة الثانية من كورونا.

 

ومن جهة أخرى .. قام رئيس الجامعة بزيارة تفقدية إلى مقر الإدارة الطبية بالجامعة .. حيث إلتقى بالطواقم الطبية العاملة بالإدارة، وإستمع إلى شرح موجز عن الإمكانيات الطبية المتوافرة لدى الإدارة من تجهيزات وأدوات طبية وأدوات تعقيم.

 

وشدد رئيس الجامعة على أهمية مواصلة اتخاذ الإجراءات الاحترازية والاستعداد الدائم لمواجهة أى طارئ ، وضرورة قيام الطواقم المتخصصة بإجراءات النظافة والتعقيم المستمر والدوري للمدرجات والمختبرات ومختلف أرجاء الجامعة .. مؤكدا على عدم التهاون مع أى تقصير يحدث فى آداء الإدارة للمهام المكلفة بها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز