عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

افتتاح استوديو ومسرح في جامعة جنوب الوادي

الدكتور يوسف غرباوي
الدكتور يوسف غرباوي

افتتح الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم الخميس، استوديو ومسرحا في مقر الجامعة لتشجيع الأنشطة الطلابية والثقافية داخل الجامعة ليكون أول استوديو احترافي لتدريب الطلاب على أعمال المسرح والألقاء الشعرى للأداء الفردي والثنائي.



 

ودعا غرباوي - خلال لقاء أجرى معه داخل الاستوديو - كافة الطلاب للمشاركة في مختلف الأنشطة التي تنظمها الإدارة العامة لرعاية الطلاب مع الالتزام بالضوابط والإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة فيروس كورونا المُستجد لحماية منتسبي الجامعة من طلاب وأعضاء هيئة تدريس وجهاز إداري. وطالب رئيس جامعة جنوب الوادي الطلاب بعدم السماح لأى شائعات تبث، مؤكدا أن الجامعة اتخذت كافة الإجراءات الاحترازية من تخصيص غرف في المستشفى الطلابي للعزل في حالة الإصابة بجائحة كورونا..مشيرا إلى أن الامتحانات ستجرى في موعدها يوم 23 يناير القادم وفقا للوائح الداخلية لكل كلية، وأنه تم اتخاذ الإجراءات في سبيل إنجاز المهام العلمية وخدمة الطلاب والمجتمع المحلى المحيط بالجامعة.

وحث رئيس الجامعة الطلاب على حضور المحاضرات مع اتباع أساليب التباعد المعمول بها داخل الجامعة، والالتزام بالدخول على المنصات الإليكترونية المخصصة لتلقى باقي المواد التعليمية.  وتفقد رئيس الجامعة استوديو ومسرح الجامعة واستمع لعرض توضيح لأنشطة الأستوديو والتي تشمل ورش تدريب أداء مسرحي وتسجيل أغاني مسرحية وتسجيل حلقات تليفزيونية وحوارية والتدريب على المسرح الغنائي والفردي والتدريب على أداء الموسيقى المسرحية.

وكرّم غرباوي الطلاب أصحاب المراكز الأولى والمتميزين في الأنشطة المسرحية والألقاء الشعرى والمتميزين من الطلاب في المسابقات الفنية والغنائية التي تجرى داخل الجامعة أو بالجامعات الأخرى

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز