الإثنين 18 يناير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سموحة يكشف نيته لضم ثنائي الأهلي.. ويوضح حقيقة المفاوضات مع الزمالك وبيراميدز

تحدث فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن مفاوضاته مع النادي الأهلي للحصول على خدمات ثنائي الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.



وقال رئيس سموحة في تصريحات هاتفية عبر برنامج “ملعب الصقر”، المذاع على راديو مصر، ويقدمه الصقر أحمد حسن: "دخلنا في مفاوضات مع النادي الأهلي لضم أحمد ياسر ريان، لكن الأمر مؤجل لحين نهائي دوري أبطال إفريقيا".

مضيفًا، أن الأهلي قام بتأجيل المفاوضات بشأن إعارة أحمد ياسر ريان، بسبب نهائي دوري أبطال إفريقيا، موضحًا أنه يسعى أيضًا لتجديد استعارة محمد عبدالمنعم لموسم آخر.

وتابع: "نسعى للإبقاء على محمد عبدالمنعم لموسم آخر، خاصة أن عقد اللاعب كان لموسم ونصف، ولكن يحق للأهلي استعادة اللاعب بعد نصف الموسم الأول، ومن جانبنا نسعى للإبقاء عليه في الموسم الجديد".

وشدد: "لا يوجد أي مفاوضات مع الزمالك مطلقًا لضم حسام حسن مهاجم سموحة، وكذلك نادي بيراميدز نفس الأمر، جميع المفاوضات، من خلال وكلاء أو وسطاء".

وواصل: "لم يصلنا عروض رسمية لضم حسام حسن، ولكن صاحب العرض الأعلى هو من سيحصل على خدمات اللاعب، ولكن حتى الآن لم يصلنا عرض رسمي لضمه".

واستكمل: "أتمنى أن تستمر مبادرة نبذ التعصب بصفة مستمرة، كما أتمنى عودة الكرة لسابق عهدها، كان سباقًا جمهور الأهلي والزمالك يجلسان سويًا في المدرجات، واللاعبين أصدقاء أيضًا في منتخب مصر، وأتمنى أن تكون هناك روح عالية بين جميع الفرق في الموسم المقبل".

وأوضح: "نادي سموحة أولًا وعاشرًا، لكن أنا في الأصل أهلاوي، ولكن ليس معني تشجيع الأهلي أنه سيفوز، لكن الفريق الذي سيلعب بشكل جيد و جماعي هو من سيفوز في  النهائي".

وزاد: "قمت ببيع لاعبين لنادي الزمالك أكثر من النادي الأهلي، ولكن في النهاية مصلحة سموحة تحكمني، وأبرزهم طارق حامد والحارس محمد أبو جبل، وسيعود أحمد أبو الفتوح لاعب الزمالك، بعدما تألق مع سموحة وأصبح لاعبًا أساسيًا في منتخب مصر".

وحول صفقات سموحة الجديدة استعدادًا للموسم الجديد، قال فرج عامر:" تعاقدنا مع أطهر الطاهر، وعبدالكبير الوادي، ورفيق كابو، ومحمود البدري، والحارس محمد أشرف، ونسعى لتلبية احتياجات الجهاز الفني، والأماكن التي تحتاج إلى التدعيم".