عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ كفر الشيخ يتفقد شوارع العاصمة ويشدد برفع وإزالة الإشغالات

جولة المحافظ التفقدية
جولة المحافظ التفقدية

قام اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بجولة تفقدية بشوارع مدينة كفر الشيخ، رافقه خلالها عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، وبحضور اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كف الشيخ، والعميد سامح رشاد، مدير إدارة المرور.



 

وشدد محافظ كفر الشيخ، على إزالة التعديات، وإشغالات الطرق، من شوارع مدينة كفر الشيخ، وذلك بالتنسيق مع إدارة مرور كفر الشيخ والجهات المعنية، لتسيير الحركة أمام المواطنين، والحفاظ على السيولة المرورية، والمظهر الحضاري للشارع المصري. 

 

شملت جولة المحافظ، الموقف القديم بشرق العاصمة، لمتابعة أعمال التطوير، وتحسين خدمات النقل الجماعي للمواطنين بدائرة المحافظة، بالإضافة إلى أعمال شارع ابراهيم المغازي وتحويله إلى اتجاه واحد، كذا طريق صبري القاضي، مشددًا على أصحاب المحال التجارية والمطاعم والمقاهي، بضرورة الالتزام بحدود المحال والأماكن الخاصة بهم، وعدم التعدي على حرم الطريق.

 

ووجه محافظ كفر الشيخ، رئيس مجلس المدينة، باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، دون تجاوز مع أحد أو تعسف في تطبيق القانون، مؤكدًا أن الحكومة مستمرة في مواجهة جميع مظاهر التعديات العشوائية.

 

وشدد محافظ كفر الشيخ، على ضرورة إزالة أية حالات إشغالات وتعدٍ لتحقيق سيولة مرورية بالمدينة، والحد من الزحام والتكدس، وعدم التعدي على الرصيف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز