عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. "الإسكان": استمرار حجز وحدات الإسكان الاجتماعي حتى 7 ديسمبر

شهد، صباح اليوم السبت الموافق 21-11-2020، العديد من الأحداث والقضايا المهمة التي تناولتها بوابة "روز اليوسف"، في تغطيتها الإخبارية الشاملة على مدار الساعات الماضية، وتسردها بوابة روز اليوسف لقرائها في الموجز التالى، وأبرزها:



 

مدبولي يستعرض خطة الدولة 2030 بمؤتمر "مستقبل الإعلام"

استعرض  الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال الجلسة الافتتاحية لمؤتمر مستقبل الإعلام خطة الدولة المصرية حتى عام ،2030  وقال وضعنا  الكثير  من السياسات للتواكب مع التطور التكنولوجي الذي يشهده العالم.

 

مجلس الوزراء: مصر تتصدر الأسواق الناشئة في احتواء التضخم

نشر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، تقريراً تضمن إنفوجراف تسلط الضوء على تصدر مصر للأسواق الناشئة في احتواء التضخم.

 

"الإسكان": استمرار حجز 125 وحدة سكنية حتى 7 ديسمبر المقبل

  قال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إنه تم حتى الآن سحب نحو 310 آلاف كراسة شروط، بينما سدد أكثر من 82 ألف مواطن، مقدمات الحجز لـ 125 ألف وحدة سكنية كاملة التشطيب.

 

"سيدة الأمطار" تشكر ياسمين صبري: "وعدتني هتتكفل بيا وبعتتلي مرتب سنة مقدم"

وجهت سيدة الأمطار التي اشتعلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بصورتها، أمس، الشكر للفنانة ياسمين صبري، بعد تكفلها بها وتقديم مرتب لها مدى الحياة.

 

"البيت الأبيض" يكشف حقيقة إصدار ترامب أوامر بعدم التواصل مع فريق بايدن

أكدت المتحدثة باسم البيت الأبيض كايلي مكناني، أن الرئيس الحالي دونالد ترامب لم يصدر أوامر بعدم التواصل مع فريق جو بايدن.

 

بمناسبة قرب حملة الـ16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة.. زيارة استثنائية لجميع نزيلات السجون

قررت وزارة الداخلية منح جميع السجينات “زيارة إستثنائية” إعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 25/11/2020 حتى يوم الخميس الموافق 10 /12/2020، على ألا تحتسب تلك الزيارة ضمن الزيارات المقررة لنزيلات السجون، مع تطبيق الإجراءات الوقائية والصحية وقواعد التباعد الاجتماعى بين النزيلات والزائرين.

 

وزير الكهرباء: مشروعات الربط الكهربائي ستحول مصرلمحور عالمي

قال الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، إن الهدف من مشروعات الربط الكهربائي هو أن تتحول مصر إلى محور عالمي للطاقة من خلال الربط مع إفريقيا وأوروبا، مشيرا إلى أن هذه المشروعات ستجلب لمصر مكاسب اقتصادية بالعملة الأجنبية.

 

إغلاق ميناء البرلس بسبب سوء الأحوال الجوية

أغلقت إدارة ميناء الصيد ببرج البرلس، اليوم السبت، حركة دخول وخروج مراكب الصيد الآلية إلى البحر المتوسط، نظرا لاستمرار سوء الأحوال الجوية، التي لا تسمح بعمليات الصيد.

 

قطع المياه عن 5 مناطق بالقاهرة اليوم لمدة 14 ساعة

أهابت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة، كما قامت الشركة بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضى. 

 

لجنة هندسية لمعاينة عقاري "الجمرك وكرموز" المنهارين بالإسكندرية

أمرت نيابة غرب الكلية في الإسكندرية، بالتصريح بدفن 5 جثث بينهم طفلين لقوا مصرعهم في انهيار عقارين بمنطقتي الجمرك وكرموز، غرب المدينة، والذي أسفر أيضًا عن إصابة 6 آخرين.

 

الرعاية الصحية تعلن نجاح أول جراحة لحالة اشتباه كورونا بمبرة بورسعيد

أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية، نجاح أول عملية جراحية لحالة اشتباه إصابة بفيروس كورونا المستجد تحت مظلة التأمين الصحي الشامل بمستشفى المبرة التابعة للهيئة ببورسعيد.

 

تعرف على القنوات الناقلة ومواعيد مباريات كرة القدم.. اليوم السبت

يشهد اليوم السبت، مباريات نارية في الدوريات الخمس الكبرى لكرة القدم موسم 2021/2020، والتي ينتظرها عيون متابعي كرة القدم حول العالم.

 

أكاديمية الشرطة تُنظم ورشة عمل تدريبية للعاملين بالجهاز الحكومي

نظم مركز البحوث بأكاديمية الشرطة ورشة عمل تدريبية لعدد من العاملين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، تحت عنوان "دور الجهاز الحكومي فى مواجهة مخططات إسقاط الدولة"، بمشاركة نخبة متميزة من الأساتذة والخبراء الأمنيين والمتخصصين وبحضور عدد من قيادات وزارة التعليم العالى والبحث العلمي.

 

بسبب كسر في خط طرد الصرف الصحي.. قطع المياه عن العمرانية الشرقية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، عن انقطاع المياه عن "منطقة العمرانية الشرقية"، وذلك نتيجة حدوث كسر مفاجئ بخط طرد صرف صحي  500مم الخاص بمحطه العمرانيه للصرف بشارع ترعة الزمر ناصية شارع خاتم المرسلين.

 

توزيع مساعدات غذائية من صندوق تحيا مصر بالشرقية

شهد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقيه توزيع المساعدات الغذائية والبطاطين المقدمة من صندوق تحيا مصر للأسر الأولي بالرعاية بمختلف قري ومراكز المحافظة، وذلك بمناسبة إطلاق أكبر قافله إنسانية لرعاية مليون أسرة بمختلف محافظات الجمهورية إستعداداً لفصل الشتاء ، وبدء تفعيل عدد من المبادرات الرئاسية ، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

اليوم.. قرعة كأس مصر لرجال وسيدات كرة السلة

تقام، اليوم السبت، بمجمع الاتحادات الرياضية بمدينة نصر، قرعة بطولة كأس مصر لرجال وسيدات كرة السلة للموسم الجديد 2020- 2021.

 

عاجل.. تقارير مغربية "الكاف" يعين رضوان جيد للنهائي الإفريقي

كشفت تقارير مغربية أن لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم استقرت على تعيين الحكم المغربي رضوان جيد لإدارة النهائي الإفريقي بين الأهلي والزمالك يوم 27 من الشهر الجاري على ملعب استاد القاهرة.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز