عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

باتشيكو يعود لقيادة مران الزمالك

قاد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مران الفريق للمرة الأولى بعد عودته من الإجازة التي حصل عليها مؤخرا.



 

وحرص باتشيكو على الاجتماع مع اللاعبين قبل انطلاق المران بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي وذلك لتحفيزهم والحديث عن أهمية المرحلة المقبلة.

 

وأكد المدرب البرتغالي أن الجميع لديه فرصة المشاركة بشرط التركيز ولا يوجد فارق بين لاعب أساسي وغير أساسي في الزمالك. ويستعد الفريق للمباريات المقبلة سواء ببطولة كأس مصر أو مواجهة النادي الأهلي بالمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم ٢٧ نوفمبر الجاري.

 

وحرص باتشيكو على عقد جلسة خاصة مع جهازه المعاون علي هامش مران الزمالك اليوم ،واتفق باتشيكو مع جهازه على البرنامج في الفترة القادمة والاستعداد سواء لبطولة كأس مصر أو نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام النادي الأهلي والمقرر له يوم ٢٧ نوفمبر الجاري.

 

ووضع المدير الفني للزمالك برنامجا بدنيا قويا للاعبين تحت إشراف جوزيه بيدرو مدرب الأحمال بالفريق.

 

واستهدفت التدريبات زيادة اللياقة البدنية للاعبين وحرص باتشيكو علي المشاركة في جزء منها لتحفيز اللاعبين.

 

كما وضع الجهاز الفني للفريق برنامجا خاصا لعبد الله جمعة الظهير الأيسر للزمالك خلال المران اليوم ركز على الناحية البدنية،وأشرف مدحت عبدالهادي المدرب العام على البرنامج المحدد للاعب لتجهيزه للمرحلة القادمة.

 

فيما خاض يوسف اوباما لاعب وسط الزمالك برنامجا تأهيليا في صالة الجيمانزيوم بالنادي وذلك تحت اشراف عمرو مطراوي اخصائي التأهيل. ويرغب الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو في التأكد من جاهزية أوباما قبل السماح له بالمشاركة في التدريبات الجماعية مع اللاعبين.

 

وحرص عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على وضع تدريبات قوية وشاقة لرباعي حراسة المرمى في المران الذي اقيم اليوم الاحد بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

 

وشارك الحراس الأربعة بالتدريبات وهم محمد عواد ومحمد كامل ومحمد قنديل وأحمد نادر السيد وركز على التسديد بالإضافة لتدريبات خاصة لزيادة سرعة رد الفعل للحراس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز