عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

موجز الـ24 ..الرئيس السيسي: تابعت بفخر الإنجاز الذي يتم بأيادٍ مصرية في العاصمة الإدارية

السيسي يتفقد مشروعات ومواقع إنشائية بالعاصمة الإدارية وسفير أنجولا يشكر الرئيس السيسي لدعم بلاده لمواجهة كورونا .. في موجز 24



 

الرئيس السيسي: تابعت بفخر الإنجاز الذي يتم بأيادٍ مصرية في العاصمة الإدارية

أعرب الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن سعادته لما رأه من إنجاز للمشروعات العملاقة، التي تتم على أرض مصر، في العاصمة الإدارية الجديدة. 

السيسي يتفقد مشروعات ومواقع إنشائية بالعاصمة الإدارية

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، بجولة تفقدية لعدد من المشروعات والمواقع الإنشائية بالعاصمة الإدارية الجديدة، تضمنت مدينة مصر الدولية للالعاب الأولمبية، والتي تعد أكبر مدينة رياضية أولمبية متكاملة على مستوى الشرق الأوسط، حيث جرت إقامتها بالتنسيق مع جميع الاتحادات الرياضية الدولية طبقاً لاحدث المعايير والقياسات الفنية العالمية لكل رياضة.

 

الرئيس السيسي يتسلم رسالة خطية من رئيس جمهورية زامبيا"

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم، جوزيف مالانجي، وزير خارجية جمهورية زامبيا، وذلك بحضور الوزير عباس كامل رئيس المخابرات العامة، وبمشاركة السفير الزامبي بالقاهرة.

الرئيس السيسي يستقبل رئيس جمهورية ناميبيا الأسبق

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، رئيس جمهورية ناميبيا الأسبق سام نيوما، بحضور عباس كامل رئيس المخابرات العامة، والسفير الناميبي بالقاهرة.

 

سفير أنجولا يشكر الرئيس السيسي لدعم بلاده لمواجهة كورونا

وجه السفير الأنجولي لدى مصر، نيلسون كوزمي - نيابة عن السلطة التنفيذية الأنجولية - الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على الدعم الذي قدمه لبلاده - خلال سبتمبر الماضي- في مجال السلامة البيولوجية، وهو ما أسهم في دعم برنامج حكومة أنجولا لمكافحة جائحة فيروس كورونا المستجد (COVID-19).

رئيس الوزراء يتوجه إلى المنامة لتقديم واجب العزاء في وفاة الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة

غادر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، القاهرة صباح اليوم، على رأس وفد رفيع المستوى، متوجهاً إلى العاصمة البحرينية المنامة؛ لتقديم واجب العزاء في وفاة الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس وزراء البحرين.

القوات المسلحة المصرية والسودانية تنفذان التدريب الجوى المشترك "نسور النيل -1

وصلت إلى قاعدة " مروى " الجوية بجمهورية السودان الشقيقة وحدات من القوات الجوية وعناصر من قوات الصاعقة المصرية، للمشاركة فى تنفيذ التدريب الجوى المصري السودانى المشترك " نسور النيل - 1" والذي يتم لأول مرة بين البلدين الشقيقين، ويستمر حتى السادس والعشرون من شهر نوفمبر الجارى، والذي يأتى فى إطار خطة التدريبات المشتركة للقوات المسلحة مع الدول الشقيقة والصديقة.

"المشاط" : 100 مليون جنيه لتمويل برنامجي الحرف اليدوية والتحول الرقمي للمشروعات الصغيرة

أعلنت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، أن لجنة إدارة منحة المملكة العربية السعودية البالغ قيمتها 200 مليون دولار والمخصصة للمساهمة في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهيه الصغر، قررت منح بنك الإسكندرية تمويلا بقيمة 100 مليون جنيه لتمويل برنامجي التحول الرقمي والحرف اليدوية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

"الصحة العالمية" تسجل رقما قياسيا جديدا لإصابات كورونا في العالم

أفادت منظمة الصحة العالمية، مساء اليوم السبت، بتسجيل 657 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في العالم ما يمثل حصيلة قياسية لهذا المؤشر.

تطورات حالة محمد صلاح الصحية بعد إصابته بكورونا

أكدت اللجنة العلمية لمكافحة كورونا بوزارة الصحة والسكان، أن اللاعب محمد صلاح يخضع لبرتوكول علاجي مكثف للشفاء من عدوى كورونا، وتابعت: رئيس اللجنة العلمية يتابع حالته على مدار الساعة وهناك رعاية طبية كاملة بمقر إقامته.

مصر تتخطى عقبة توجو وتقتنص صدارة المجموعة

سجل محمود حمدي الونش الهدف الأول لمنتخب مصر في شباك نظيره التوجولي بالمباراة التي أقيمت بين الفريقين منذ قليل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز