عاجل
الخميس 11 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"أروابارينا" يعلق على توليه مهام بييراميدز

رودولفو أروابارينا المدير الفني لبيراميدز
رودولفو أروابارينا المدير الفني لبيراميدز

تحدث المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، المدير الفني الجديد لنادي بيراميدز، عن توليه مهام فريق الكرة الأول بالنادي، خلفًا للمدرب الكرواتي السابق أنتي تشاتشتيش.



 

 وعبر الأرجنتيني، عن سعادته بتولي تدريب بيراميدز، موجهًا الشكر لإدارة النادي على ثقتها في قدراته والتفاوض كان سريعًا، وخلال جلساته السريعة مع الإدارة وصل إلى اتفاق أسعده حول مشروع النادي وطموحاته وأهدافه.

 

 وشدد، على أنه  سيبذل كل الجهد لتحقيق الأهداف الموضوعة، مشيرًا إلى أنه لا يحب الحديث الكثير، وفقط يحتاج لبذل المجهود داخل الملعب، مشيرًا إلى أن هناك الكثير من المباريات وموسم صعب، والدوري المصري قوي للغاية وصعب ويتمنى الظهور بشكل مميز في الدوري.

 

وأشار، المدرب في مؤتمر تقديمه لبيراميدز، بأنه يجب العمل بشكل جدي في المرحلة المقبلة، وعدم الالتفات للأحاديث وأن يكون كامل التركيز على العمل فقط والاجتهاد من جانب اللاعبين.

 

وأضاف، أن الدوري المصري الممتاز دوري مهم جدا في المنطقة العربية وصاحب تاريخ طويل، وبالتالي هناك فريقين مصريين يلعبان على نهائي دوري الأبطال وبيراميدز الذي لعب نهائي الكونفدرالية الإفريقية، وبه عدد رائع من النجوم، مؤكدًا أنه فخور جدا بمشروع بيراميدز وأهدافه المطلوبة التي كانت سببًا رئيسيًا في التعاقد مع النادي. .

 

وتابع، احتاج لبعض الوقت للتعرف على اللاعبين عن قرب وهو ما سيتوافر من خلال الاتصال اليومي بهم خلال الفترة المقبلة، وهم لاعبين على أعلى مستوى وأتمنى تحقيق شيء إيجابي.

 

وأوضح المدرب الجديد لبيراميدز، أنه ألقى نظرة على اللاعبين ووجد نوعية جيدة للغاية، والتفاوض والتوقيع كان سريعا للغاية مع مسؤولي بيراميدز، مشيرًا إلى أنه سيتواجد معه 4 مساعدين في الجهاز المعاون بجانب محمود فتح الله وعمرو مختار.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز