عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
انتخابات مجلس النواب 2020
البنك الاهلي

عمرو أديب عن خسارة مرتضى منصور: النهاية جت على إيد بلد كلها رجالة

تناول الإعلامي عمرو أديب نتائج انتخابات المرحلة الثانية لمجلس النواب، مؤكدا أن تلك النتائج جاءت لتؤكد أنه لا أحد فوق القانون، وأنه لا وجود لفكرة القوة الغاشمة لدى المصريين، وأن أسلوب السباب وغيره يرفضه المصريون بشدة.



 

 

وتابع أديب ببرنامجه الحكاية المذاع على إم بي سي مصر، أن مرتضى منصور قد صرح في وقت سابق بأن مصر لا يوجد بها رجل، لتأتي نتيجة الانتخابات وتؤكد خلاف ذلك، إذ إن خسارة منصور جاءت على يد بلد جميعها رجال، ولا بد للشباب أن يفهوا تلك الرسالة جيدا.

 

وأضاف أديب، أن الشباب في الفترة الأخيرة بدأ ينتبه إلى أسلوب رئيس نادي الزمالك السابق، وبدأ الاعتقاد يدور داخلهم حول أن أسلوب الصوت العالي قد يكون وسيلة للحصول على أي مطلب يريدونه، إلا أن نتائج الانتخابات جاءت لتؤكد أن مصر يحكمها القانون.

 

وأكد أديب، أنه لا يقف موقف الشامت لأن الشماتة ليست من الأخلاق الكريمة، إلا أن يستعرض ذلك المشهد ليؤكد أن نظرية الصوت العالي قد انتهت، مضيفا أن شفافية الانتخابات وتنوعها في محافظة الدقهلية كانت وراء زيادة المشاركة فيها.

 

وأضاف أديب، أن المصريين تابعوا بدقة ما جرى بتلك الانتخابات وانتظروا إعلان النتائج خصوصا مع تنافس 35 مرشحًا على مقعدين.

 

جدير بالذكر أن محافظة الدقهلية شهدت منافسة شديدة بين المرشحين، إذ تنافس في الدائرة الثامنة بالمحافظة 35 مرشحًا على انتخابات مجلس النواب 2020، من بين أبرزهم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المقال، وسط منافسة كانت من بين الأشرس في دوائر المرحلة الثانية.

 

وحل مرتضى منصور في الترتيب السادس بين مرشحين انتخابات مجلس النواب 2020، بحصوله على 21272 صوتًا، وبذلك يخرج من المنافسة، فيما يخوض الأربعة الأعلى أصواتًا جولة الإعادة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز