عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عمرو أديب: مرتضى منصور مش أهم من رئيس برشلونة

علق الإعلامي عمرو أديب على خسارة رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور في انتخابات مجلس النواب، قائلا: مفيش حاجة واقفة على حد، ومرتضى منصور مش أهم من رئيس برشلونة، هو رحل وبقت برشلونة، وهو أيضا الأمر بالنسبة لنادي الزمالك، فرحيل مرتضى منصور عنه لا يعني زوال الكيان.



 

 

وتابع أديب ببرنامجه "الحكاية" المذاع عبر "إم بي سي مصر"، أن نادي الزمالك كيان عريق عمره عشرات السنين، فهو من أقدم النوادي في مصر، وهو نادٍ اجتماعي يضم فئات مختلفة، بالإضافة إلى نشاطه الرياضي، وأنه لا يجب أن يتخذ النادي كرهينة لأحد الأشخاص، لأن وظيفة رئيس أي نادٍ تقوم على قدراته الإدارية وجعله مؤسسة قادرة على إدارة نفسها بنفسها.

 

جدير بالذكر أن محافظة الدقهلية شهدت منافسة شديدة بين المرشحين، إذ تنافس في الدائرة الثامنة بالمحافظة 35 مرشحًا على انتخابات مجلس النواب 2020، من بين أبرزهم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المقال، وسط منافسة كانت من بين الأشرس في دوائر المرحلة الثانية.

 

وحل مرتضى منصور في الترتيب السادس بين مرشحين انتخابات مجلس النواب 2020، بحصوله على 21272 صوتًا، وبذلك يخرج من المنافسة، فيما يخوض الأربعة الأعلى أصواتًا جولة الإعادة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز