عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
انتخابات مجلس النواب 2020
البنك الاهلي

توفير وسائل النقل للتخفيف عن الناخبين..

تيسيرات للناخبين في مراكز الشباب بالقاهرة للإدلاء بأصواتهم بانتخابات النواب

الناخبين في انتخابات مجلس النواب
الناخبين في انتخابات مجلس النواب

مع الساعات الأولى لعملية التصويت بانتخابات مجلس النواب يقوم العاملون بمركز شباب الشرابية بمساعدة الناخبين فى الوصول للجان الخاصة بهم لتيسير الإدلاء بأصواتهم فى العملية الانتخابية، فيما توافد أعضاء مركز شباب البساتين  بكثافة على اللجان للإدلاء بأصواتهم ويقوم المركز بتوفير التسهيلات فى الانتقال إلى اللجان لتخفيف العبء عن الناخبين، سواء من كبار السن أو ذوى القدرات والهمم.



 

ومع بدء العملية الانتخابية لمجلس النواب توافد الناخبون إلى مركز شباب التجمع الأول بكثافة مع التزامهم بارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعى بين الأفراد.

 

كما توافد أعضاء مركز شباب المعادى الجديدة بكثافة على اللجان للإدلاء بأصواتهم مع بداية فتح اللجان وبدء عمليات التصويت، حيث قام المركز بتقديم التسهيلات فى الانتقال إلى اللجان.

 

شارك أعضاء مركز شباب الهايكستب فى العملية الانتخابية بالإدلاء بأصواتهم مع بداية فتح اللجان وبدء عمليات التصويت، وكذلك أعضاء مركز شباب مدينة بدر وقام المركز بتوفير وسائل مواصلات للأعضاء لتسهيل العملية الانتخابية، وكما هو الحال أيضا فى مركز شباب مدينه نصر "نادي الفتاة وأعضاء وطلائع المركز للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز