الأربعاء 21 أبريل 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
انتخابات مجلس النواب 2020

محافظ الدقهلية: غرفة عمليات للتواصل وضمان سير العملية الانتخابية بسهولة ويسر

غرفة العمليات بانتخابات النواب
غرفة العمليات بانتخابات النواب

ترأس الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، اجتماعا مع أعضاء غرفة العمليات الرئيسية للانتخابات البرلمانية بديوان عام المحافظة.



 

جاء ذلك بحضور هيثم الشيخ، نائب محافظ الدقهلية، واللواء عبد القادر النوري، وكيل الوزارة السكرتير العام، ومنال الغندور، السكرتير المساعد.

 

وتأكد المحافظ من انطلاق وبدء الانتخابات باللجان على مستوى محافظة الدقهلية، ووجه بضرورة استمرارية وفاعلية التواصل التام مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن والأحياء، والمتابعة على مدار الساعة، وسرعة التعامل الفوري مع أي مستجدات طارئة داخل أي لجنة.

 

وأوضح المحافظ أن الغرفة الرئيسية تم تشكيلها من كافة الأجهزة التنفيذية والأمنية وقطاعات المرافق، ومرفق الاسعاف والحماية المدنية ومديري الإدارات المعنية بالمحافظة 

 

وأكد أن هناك تنسيقا وتعاونا كاملا مع الأجهزة الامنية وكافة الأجهزة التنفيذية، لضمان سير العملية الانتخابية بسهولة ويسر، مشيرا إلى أنه تم ايضا تشكيل غرف عمليات على مستوى كافة الوحدات المحلية، والتواصل المستمر مع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة، لمتابعة سير العملية الانتخابية.

 

ويبلغ عدد اللجان العامة بمحافظة الدقهلية 10 لجان، و699 مركزا انتخابيا، بإجمالي 1426 لجنة فرعية، فيما يبلغ عدد الناخبين 4 ملايين و352 ألفا و87 ناخبًا على مستوى المحافظة ممن لهم حق التصويت.