عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الرئيس الأمريكي يتفاخر بقتل هذين الشخصين

اعتبر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أن نجاح القوات الأمريكية في التخلص من أبوبكر البغدادي، زعيم تنظيم داعش الإرهابي، وقاسم سليماني، قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني، إنجازًا حققته إدارته.



وقال عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": استثمرنا 2.5 تريليون دولار في الجيش وأنقذنا حوض فيلي لبناء السفن. لقد اجتزنا اختبار المسألة، قاصدا مسألته في مجلس النواب بخصوص الضغط على الرئيس الأوكراني، للتحقيق في واقعة فساد متورط فيها نجل المرشح الديمقراطي جو بايدن.

 

وأشار ترامب إلى انسحاب الولايات المتحدة الأمريكية من صفقة "٦+١"، بخصوص التعامل مع الملف النووي الإيراني قائلا: انسحبت من الصفقة النووية الإيرانية الكارثية.

ولم يترك واقعة التطبيق بين ٣ دول عربية مع إسرائيل دون الإشارة إلى ذلك بالقول: نحن نصوغ السلام في الشرق الأوسط، بدلاً من الحرب التي لا نهاية لها.

وتطرق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى أنه سوف يسعى خلال الأربع سنوات المقبلة بتطوير التعليم الأمريكي، وقال: على مدى السنوات الأربع المقبلة، سنتوقف عن التلقين الراديكالي لطلابنا، ونعيد التعليم الوطني إلى مدارسنا. سنعلم أطفالنا حب بلادنا، وتكريم تاريخنا، واحترام علمنا الأمريكي العظيم دائمًا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز