عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

«الشباب والرياضة بسوهاج» تناقش آليات التحول الرقمي

وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج في جتماعه بمسؤولي الربط الإلكتروني
وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج في جتماعه بمسؤولي الربط الإلكتروني

عقد الدكتور محمد فريد شوقي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج، اجتماعا بمسؤولي الربط الإلكتروني والتحول الرقمي بالإدارات العامة للأنشطة بالمديرية، كذلك إدارات الشباب الفرعية على مستوى المحافظة، بحضور يسري كفافي، معاون وكيل الوزارة ومسؤول الربط الإلكتروني والتحول الرقمي.



 

وركز الاجتماع على العديد من النقاط لإنجاح التحول الرقمي وهي:

 

1- استيفاء جميع مراكز الشباب قاعدة بيانات العضوية على موقع الوزارة.

 

2- التأكيد على قيام جميع مراكز الشباب بتسجيل استمارة الأنشطة الإلكترونية والإنجازات في المواعيد المحددة لها على الموقع.

 

3- التأكيد على قيام الإدارات العامة بالمديرية بتسجيل أنشطتها على صفحة الوزارة.

 

4- مراعاة الاهتمام بتوثيق الأنشطة التي يتم تنفيذها على صفحة التحول الرقمي بوزارة الشباب والرياضة وصفحة المركز الإعلامي والصحفي للمديرية وصفحات الإدارات العامة والفرعية ومراكز الشباب "فيسبوك".

 

5- التأكيد على سرعة الاستجابة لتعليمات المديرية فيما يخص البيانات المطلوبة من الإدارات.

 

6 - الموافقة على صرف مكافأة مراكز الشباب التي تقوم بتسجيل أنشطتها علي صفحة الوزارة وفقا للفاكس الوارد من الوزارة في هذا الشأن.

 

7- التأكيد على أنه ليس هناك بديل عن اللحاق بركب التحول الرقمي، حيث أنه لغة العصر واهتمام وزارة الشباب والرياضة بتوثيق كافة بياناتها وعرض أنشطتها.

 

8- جذب واستقطاب عضويات جديدة عند شعور تلك الفئات بحجم وفعالية الأنشطة التي تنفذها مراكز الشباب ومدى تلاقي رغبات وأفكار هؤلاء الشباب لأنشطة هادفة غير تقليدية.

 

9- تذليل كافة العقبات التي قد تحول دون مواصلة التقدم والتميز بين المحافظات.

 

10 - العمل بروح الفريق والتواصل الدائم مع المديرية على مدار اليوم في كل ما يخدم جموع الشباب والمواطنين.

 

11- توثيق إجراءات الجمعيات العمومية وانتخاب مجالس إدارات جديدة بهدف ضخ شباب جدد لتلك الهيئات، والإعلان بالتفاصيل اللازمة عن مواعيد فتح باب الترشيح وانعقاد الجمعيات العمومية.

 

12 - الإيمان برسالة مراكز الشباب تجاه الرواد والأعضاء من قبل العاملين بتلك الهيئات وفق سياسة وتعليمات وزارة الشباب والرياضة.

 

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة بالتحول الرقمي، وتحويل كافة البيانات إلى قواعد بيانات وإبراز أنشطة مراكز الشباب وتوثيقها والدعم المادي والمعنوي الذي توليه الوزارة تجاه تلك الهيئات بهدف تعظيم دور الاستفادة من منشآت تلك الهيئات وأنشطتها للشباب والمواطنين ودورها كمراكز خدمة مجتمعية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز