عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ميدو يؤكد على جاهزية نجم الزمالك أمام الرجاء

لاعبي الزمالك
لاعبي الزمالك

أكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، على جاهزية محمود علاء مدافع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، للمشاركة بشكل طبيعي في مواجهة الرجاء المغربي في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.



 

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه على شاشة قناة النهار: "محمود علاء أصبح جاهزًا بنسبة 100% وسيشارك غدًا في تدريبات الفريق الجماعية  بشكل طبيعي".

 

وتابع، مدافع الزمالك سيشارك في مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

 

وبالحديث عن فوز الزمالك على النادي الإسماعيلي اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار منافسات الجولة الأخيرة لبطولة الدوري المصري الممتاز، علق ميدو قائلًا:" كان من الصعب أن يدفع مدرب الإسماعيلي بالناشئين بسبب ما تم ترويجه في السوشيال ميديا حول إمكانية تفويت الإسماعيلي للمباراة".

وكان الزمالك قد حقق فوزًا مهمًا أمام الإسماعيلي، بثلاثية مقابل هدفًا، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في الجولة 34 والأخيرة بمسابقة الدوري العام.

بفوز الزمالك، يضمن المركز الثاني بترتيب جدول المسابقة والمشاركة في دوري أبطال إفريقيا في النسخة التالية، بعد الوصول إلى النقطة 86، بفارق 4 نقاط عن بيراميدز الذي ينتظر خوض المواجهة الأخيرة في الدوري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز