عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

"جي بي إس" يسقط تشكيلا عصابيا لسرقة " التوك توك" بالخانكة

شهدت قرية كفر حمزة بمركز الخانكة حادثا مأسويا، حيث لقن أهالى القرية علقة ساخنة للصين أثناء السرقة، بينما لقي لص ثالث مصرعه إثر سقوطه من الطابق السادس خوفا من بطش الأهالي خلال ضبطه، وذلك لقيامهم بسرقة توك توك من قائده وتتبعوه بجهاز "جي بي إس"، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتولت النيابة التحقيق.



 

تلقى اللواء فخرالدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد عبدالسلام مأمور مركز الخانكة، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي بسقوط لص من الطابق السادس في منطقة كفر حمزة والإمساك باثنين آخرين.

 

وبإجراء التحريات بإشراف اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية، العميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية.

وبالفحص، تبين للعميد محمد حسنى رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة، أن ثلاثة أشخاص استقلوا توك توك من مدينة شبرا الخيمة، لتوصيلهم لأحد المناطق وفى الطريق أشهروا أسلحة بيضاء فى وجه السائق، وتعدوا عليه بالضرب، وأنزلوه من التوك توك واستولوا عليه وفروا هاربين، فقام المجنى عليه بالاتصال بأهليته عن طريق التليفون، وقاموا بتتبع التوك توك عن طريق "جى بى أس" الموجود به إلى أن وصلوا إلى مكان تواجده فى منطقة كفر حمزة دائرة مركز الخانكة.

 

وفور نزول المتهمين الثلاثة من التوك توك قام الأهالي بمطاردتهم، وتمكنوا من الإمساك باثنين منهم بينما صعد الثالث فوق سطح أحد العمارات محاولا الهرب فسقط من الطابق السادس، وتم نقله إلى المستشفى جثة هامدة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز