عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عن نهائي إفريقيا ورسالة لجماهير الأهلي..ماذا قال موسيماني؟

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

صرح بيتسو موسمياني، المدير الفني للنادي الأهلي، بأنه يعمل في الوقت الحالي مع الفريق على تطبيق فلسفته الخاصة ولكن الأمر يحتاج إلى وقت مشيرًا إلى أنه يسعى لاستمكال مشوار المارد الأحمر والتتويج بالبطولة الإفريقية.



 

وتحدث موسيماني في تصريح مصور نشره النادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا:" أحاول تطبيق فلسفتي وطريقة لعبي مع الفريق، أرى تحسن في الأداء وسنحتاج إلى مزيد من الوقت".

 

وأضاف:" مباراة الوداد كانت صعبة للغاية ولكننا فزنا بعد عمل جيد خاصة في لقاء الذهاب، ويتوجب علينا أن ننهي ما بدأناه هنا في ملعبنا".

 

وأكمل: "الأمر الجيد أننا سجلنا أهداف مبكرًا سواء في المغرب أو القاهرة أيضًا".

 

وأضاف: "ننتظر حاليًا الفريق الذي سيواجهنا في نهائي البطولة ولكن الأمور لا زالت صعبة، نحن وصلنا فقط إلى النهائي ولكن لم نفز بالكأس".

 

ووجه الجنوب إفريقي رسالة لجماهير النادي الأهلي قائلًا: "على الجماهير أن تتحلى بالصبر".

 

وأختتم بيتسو موسيماني تصريحاته قائلًا: "في الموسم القادم سأعمل على تحسين الأداء بشكل أكبر، أنا في النهاية جديد هنا".

 

 

ويذكر أن النادي الأهلي حقق فوز كبير وقاسي على حساب نظيره الوداد بنتيجة (5-1) مجموع المبارتين، وبذلك الفوز تأهل المارد الأحمر إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وسجل النادي الأهلي ثلاثة أهداف في شباك الوداد حيث جاء الهدف الأول عن طريق مروان محسن  في الخمس دقائق الأولى من عمر اللقاء بعد اللجوء لتقنية الفار، وجاء الهدف بعد تمريرة سحرية من عمرو السولية وصلت للاعب الذي أنفرد بالمرمى.

 

بينما سجل حسين الشحات الهدف الثاني بعدما انفرد بالمرمى في الدقيقة 26، وسجل الأهلي الهدف الثالث عن طريق ياسر إبراهيم من ركنية.

 

وفي الدقيقة 81 تمكن الوداد من تسجيل الهدف الأول عن طريق زهير المرتجي.

 

وحقق النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني الفوز على الوداد بهدفين سجلهما محمد مجدي أفشة وعلي معلول من ركلة جزاء في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز