عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الاتحاد السكندري يقترب من ضم نجم الأهلي

نادي الاتحاد السكندري
نادي الاتحاد السكندري

أكد "إبراهيم حسن" مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، على اقتراب حسام عاشور لاعب وقائد النادي الأهلي السابق، من الانضمام إلى صفوف الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 



 

وقال مدير الكرة بالاتحاد السكندري، في تصريحات لبرنامج نمبر وان الذي يعرض على  قناة النهار و يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين: " هناك تواصل مع حسام عاشور، كونه أحد اللاعبين المؤثرين، ويمتلك خبرات كبيرة.

 

وتابع،  وجود النجم حسام عاشور، يعتبر إضافة قوية لأي فريق، نظرًا لتاريخه الكبير وخباراته الواسعة". 

 

واستكمل، "عاشور قادر على الاستمرار في الملاعب لمدة سنتين أو ثلاثة، وتم التواصل معه، ولكن هناك بعض الرتوش النهائية التي يتم الاتفاق عليها قبل الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي". 

 

واختتم حسام حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، حديثه قائلًا: " الصفقة سيتم الإعلان عنها خلال الساعات المقبلة.

 

رئيس نادي الاتحاد: كل ما تردد عن قيمة التعاقد مع التوأم حسن ليس حقيقيا

 

قال الكابتن حسام حسن، المدير الفني الجديد لفريق نادي الاتحاد السكندري : إنه لم يشترط تواجد اي لاعب في الفريق، أو يجبر النادي على ذلك، وكل ما تم نشره عن تلك الأمور غير حقيقي، لافتا انه ومعه الجهاز الفني يعملوا تحت ضغط كما هو معتاد وهم قادرين على العمل في تلك الظروف.

 

وأكد حسن، أنه يحب التركيز في عمله وتقديم نتائج ملموسة، وهو ما يسعى إليه وما جاء من أجله وإسعاد جماهير الاتحاد.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، للإعلان عن تفاصيل التعاقد مع التوأم.

 

وأوضح محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد، أن ما تردد عن قيمه التعاقد مع التوام غير حقيقي بالمرة، وهو أمر يخص المجلس والتوأم، وأن وجود حسام وإبراهيم حسن بنادي الاتحاد يعطي دفعه كبيرة لمنطومه الكرة في النادي.

 

وأشار إبراهيم حسن، إلى أنه من الوارد أن يتم التعاقد مع لاعبين من خارج النادي وهناك أسماء من الممكن أن نستعين بهم وهم تحت الملاحظة مثل الكابتن حسام عاشور وهو نجم كبير.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز