عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جنايات المنيا إحالة أوراق مزارع لفضيلة المفتي لقيامه بقتل عمته بمغاغة

محكمة جنايات المنيا
محكمة جنايات المنيا

قضت محكمة جنايات المنيا، برئاسة المستشار سليمان الشاهد وعضوية كلٍّ من: المستشارين محمد حنفى وأحمد عبد العزيز، بإحالة أوراق ب . م  . ا  22 سنه فلاح ومقيم بإحدى قرى مركز مغاغة، إلى فضيلة المفتى لأخذ رأيه الشرعي في توقيع عقوبة الإعدام على المتهم ، في واقعة مقتل عجوز بمركز مغاغة.



 

وتحديد جلسة اليوم الثالث من شهر يناير 2021 للنطق بالحكم، وذلك فى الجناية رقم 31348 لسنة 2019 جنايات مغاغة والمفيدة برقم 1093 لسنة 2019 كلى شمال المنيا .

 

وكان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا قد تلقى فى أكتوبر 2019 إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير البحث الجنائى يفيد بالعثور على جثة سيده عجوز داخل منزلها بإحدى قرى مركز مغاغة.

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ حيث تبين مقتل ربة منزل تدعى ف .ع .غ وافادت التحريات الأولية أن المجنى عليها تسكن بمفردها فى المنزل.

 وبتشكيل فريق بحث من البحث الجنائى تبين أن المتهم فى الواقعة هو ب .م . ا 22 سنه فلاح ومقيم بإحدى قرى مركز مغاغة تربطه علاقة قرابه بالمجنى عليها وبتكثيف التحريات تبين أن المجني عليها عمة والده.

 

 على الفور تم تشكيل فريق من البحث الجنائى والقاء القبض على المتهم ، وإحالته إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات وإحالتها إلى محكمة الجنايات .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز