عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نص كلمة رئيس مجلس الشيوخ بعد فوزه بالتزكية

المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ
المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ

 أكد المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ، اليوم الأحد، أن الشعب المصري وضع على كاهل أعضاء مجلس الشيوخ مسؤولية كبرى، ناظرا إليه نظرة الرجاء والأمل، مضيفا أننا عازمون على العمل من أجل استمرار بناء مصر الحديثة.



 

وأضاف عبدالرازق - في كلمته عقب انتخابه رئيسا لمجلس الشيوخ،أن الوطن كان قاب قوسين أو أدنى من الهلاك بسبب المؤامرات الخارجية وبعض أبناء الوطن المغرر بهم، إلا أن الله حمى هذا الوطن وهيأ له إبنا من أبنائه وفارسا وطنيا غيورا على وطنه، وفوضه الشعب في قيادة دفة السفينة في بحر تلاطمه الأمواج، يسير في بحر يتربص به قراصنة جبنوا عن المواجهة، وجندوا من ضل بهم الطريق من أبناء الوطن. 

 

وتابع رئيس مجلس الشيوخ، أن الله رد كيدهم في نحورهم على يد أبطال القوات المسلحة والشرطة، مضيفا أنه الرئيس عبدالفتاح السيسي لم يتوانى عن بناء بناء وطنه الحبيب، وراح يبني وملأ الوطن بالإنجازات ومن خلفه أبناء الشعب المصري العظيم.

 

وأكد عبدالرازق أن اليوم يعد يوما مشهودا في تاريخ الديمقراطية المصرية، وذلك بعد اكتمال غرفتي التشريع في البرلمان، وعودة مجلس الشيوخ مرة أخرى إلى الحياة السياسية، وذلك بعد اكتمال بناءه من مختلف أطياف الشعب ومشاركة المرأة والشباب وذوي الخبرات في مكون مجلس الشيوخ.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز