عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هنا الزاهد: أحداث مسلسل "حلوة الدنيا سكر" بعيدة عن المألوف

هنا الزاهد
هنا الزاهد

أكدت الفنانة هنا الزاهد أنها وافقت على دورها بمسلسل "حلوة الدنيا سكر" بمجرد العرض عليها، ولم تستغرق وقتا طويلا في التفكير، لأنه عمل بعيد عن المألوف.



 

وقالت الزاهد -في تصريح صحفي اليوم الخميس- إن فكرة المسلسل جديدة وتتضمن العديد من الأحداث في قالب درامي كوميدي ، لافتة إلى أن المسلسل يعتمد على 9حكايات منفصلة كل حكاية في 5 حلقات.

 

وأضافت أنها تجسد شخصية مختلفة تماما عما قدمته من قبل في أعمالها الفنية وتطل من خلال المسلسل بأسلوب جديد سيفاجئ الجمهور، متمنية أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور وقت عرضه.

 

وأكدت أن التحضير للشخصية في البطولة المطلقة ليس سهلا وهو يحتاج إلى جهد كبير في تصويره ، موضحة أنها دائما تسعى إلى التمرد على أدوارها بتقديم شخصيات على النقيض منها كي لا تكرر نفسها.

 

وأضافت أن كثيرا من العوامل جذبتها لشخصيتها في المسلسل فهي جديدة فنيا عليها وخاصة أن هناك مشاعر وتفاصيل كثيرة موجودة بالدور، بالإضافة لتفاصيل أخرى سيلاحظها الجمهور خلال عرض حلقات العمل.

 

تدور فكرة المسلسل ، الذي ينتمي إلى نوعية أعمال الـ45 حلقة ، فى إطار اجتماعي كوميدي، وهو عبارة عن 9 قصص مختلفة، كل قصة تعرض في 5 حلقات متصلة ولكل قصة فريق عمل مختلف مع وجود هنا الزاهد في جميع القصص بأحداث المسلسل.

 

ومن المقرر عرض المسلسل في الموسم الشتوي نهاية العام وهو فكرة يسري الفخراني،وتأليف 8 كتاب من الشباب، وإخراج خالد الحلفاوي ومشاركة عدد كبير من نجوم الكوميديا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز