عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النحاس يكشف أسباب تراجع الأهلي عن ضم محمد إبراهيم

محمد إبراهيم
محمد إبراهيم

كشف تامر النحاس، وكيل اللاعبين ووسيط الصفقة بين الأهلي ومحمد إبراهيم لاعب مصر المقاصة، عن أسباب تراجع الفريق الأحمر عن التعاقد مع اللاعب، مشيرًا إلى أن إدارة الفريق الفيومي طلبت مبلغا كبيرا لبيعه.



 

وتحدث النحاس- خلال تصريحات تليفزيونية في ساعة مبكرة من صباح اليوم، الثلاثاء- قائلًا: "الأهلي قام بإبلاغ محمد إبراهيم عن عدم إتمام الصفقة بالتراضي، واللاعب قبل الأمر بكل احترام، ولا يزال بيراميدز في الصورة".

 

وتابع حديثه عن كواليس رغبة الأهلي في ضم اللاعب قائلًا: "كانت هناك رغبة متبادلة منذ ثلاثة أسابيع بين الأهلي ومحمد إبراهيم للانضمام للفريق بعد تألقه في الدوري المصري".

 

وأضاف: "اللاعب أبدى رغبة مبدئية للانتقال إلى الأهلي، وأيضًا النادي كان الأكثر جدية للتعاقد مع اللاعب، وقدّم عرضا ماليا لكن المقاصة طلب قيمة مالية أكبر".

 

وأكمل: "التعاقد مع إبراهيم كان رغبة رينيه فايلر، ولكن المدير الفني الجديد بيتسو موسيماني له سياسة مختلفة، حيث يرغب في الاستفادة من لاعبي الأهلي والناشئين في مركز صانع الألعاب".

 

وأكد أنه في حال اكتمال الصفقة كانت ستضيف الكثير للأهلي قائلًا: "عدم انتقال محمد إبراهيم إلى الأهلي يعد خسارة كبيرة، لأن اللاعب كان سيضيف الكثير فنيا للفريق في ظل مجموعة النجوم المتواجدة".

 

واختتم تامر النحاس تصريحاته قائلا: "المقاصة طلب أرقامًا غير مناسبة للتخلي عن محمد إبراهيم، ولو طلب النادي مبلغا معقولا في البداية كانت الصفقة تمت وأصبح إبراهيم لاعبا في الأهلي".  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز