عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزمالك يتوصل مع سفير مصر في المغرب ووزير الرياضة لاستعادة ثنائي الفريق

الزمالك يتواصل مع السفير المصري بالمغرب لتسهيل عودة الثنائي بن شرقي وأوناجم تواصل مسؤولو النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور مع السفير المصري لدى المغرب أشرف إبراهيم، لتسهيل مهمة عودة ثنائي الفريق الكروي الأول المحترف أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم للقاهرة.



كما تم التواصل مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للتعجيل بعودة الثنائي في ظل الحاجة الفنية لوجودهما بالقاهرة بفترة كافية استعدادا لاستئناف النشاط الكروي ومباريات دوري ابطال إفريقيا المتبقية.

ويواصل الزمالك استعداداته بمعسكره الحالي بمدينة برج العرب تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء.

وطالب مسؤولو الزمالك من السفير أشرف إبراهيم الحديث مع السلطات المغربية لبحث إمكانية عودتهم وفقاً للطريقة التي تناسب الظروف هناك خاصة في ظل تداعيات فيروس كورونا عالمياً. ويأمل النادي في الحصول على خدمات الثنائي في أقرب وقت ممكن في ظل عدم انتظام حركة الطيران هناك في الوقت الحالي ما أدى الى غيابهما عن المرحلة الأولى من فترة الاعداد الخاصة بعودة النشاط الكروي في مصر وإفريقيا.

ويتابع الزمالك عن كثب التدريبات التي يجريها الثنائي بالمغرب ومدى جاهزيتهم للتدريبات الجماعية التي يجريها الفريق حالياً حيث أكد أوناجم وبن شرقي حفاظهما الكامل على التعليمات التي حددها الجهاز الفني والطبي للفريق خلال الفترة الحالية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز