عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة قناة السويس يفتتح المبنى التعليمي الثالث لكلية التجارة

   افتتح الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس، اليوم الأحد، المبنى التعليمي الثالث لكلية التجارة، والذي يقام على مساحة 2200 متر مربع، ويتكون من 4 طوابق، ويضم مدرجين بسعة ١٣٠٠ طالب، وقاعة امتحانات بسعة ٤٠٠ طالب.



وقال رئيس الجامعة - في بيان صحفي - إن المبنى يضم شبكة إنترنت كاملة للمبنى، و٦٠ جهاز تكييف لجميع الغرف، وأربعة معامل صوتيات، ومعملين للحاسب الآلي.

وأضاف أن كلية التجارة تستعد لاستقبال طلاب البرامج المميزة وغير التقليدية الجديدة (BIS و FMI) بالمبنى الجديد، والذي يتكون من أربعة طوابق الدور الأول والثانى مخصص لطلاب شعبة اللغة، أما الدور الثالث فيخصص للبرامج المميزة وغير التقليدية الجديدة، حيث يحتوي الدور على ٤ قاعات دراسية سعة القاعة ١٥٠ طالبا بالإضافة إلى ٤ قاعات للبرامج المهنية الـ (MBA) و الـ (DBA) سعة القاعة من ٥٠ إلى ٦٠ طالبا إلى جانب ٣٠ مكتبا إداريا لأعضاء هيئة التدريس بالإضافة إلى مكاتب الهيكل الإداري ومنسقى البرامج.

وأوضح رئيس الجامعة أن المبنى يضم أربع معامل ومعملين للحاسب الآلي لطلاب برنامج (BIS) ومعملين صوتيات سعة المعمل ٢٦ طالبا بمواصفات إلكترونية حديثة من شاشات ذكية ونظام (wi-fi) كامل للمبنى، كما يضم المبنى مدرجين بسعة 400 طالب للمدرج الواحد.

وأشار إلى أن المبنى التعليمي الثالث لكلية التجارة يأتى نتاج عمل متواصل استغرق أكثر من ٢٤ شهرا حرص خلالها على متابعة كافة التجهيزات التي تمت على أعلى مستوى، وذلك لتقديم خدمة متميزة لطلاب البرامج الجديدة والمهنية وشعبة اللغة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز