عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الـ٢٤ ...الرئيس السيسي يتسلم "درع العمل التنموي العربي" لعام 2020

الرئيس السيسي يوجه بالحفاظ على العمالة بالقطاع السياحي… مصر وجنوب السودان يستعدان لاستئناف أعمال تطهير مجرى النيل في موجز الـ ٢٤



 

الرئيس السيسي يتسلم "درع العمل التنموي العربي" لعام 2020

 

تسلم الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، "درع العمل التنموي العربي لعام 2020" من الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبوالغيط.

 

الرئيس السيسي يوجه بالحفاظ على العمالة بالقطاع السياحي

 

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالحفاظ على العمالة بالقطاع السياحي وتثبيت أوضاعها، خاصةً في ظل الدعم الحكومي للقطاع، استجابةً لتداعيات جائحة كورونا، وكذا البرامج الحكومية التحفيزية الموجهة في هذا الإطار.

 

 

مجلس الوزراء: تخصيص أراضٍ مملوكة للدولة بتوشكى للاستزراع والاستثمار السمكي

 

وافق مجلس الوزراء، على مشروع قرار رئيس الجمهورية بشأن تخصيص بعض المساحات من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة ناحية توشكى بمحافظتي أسوان والوادي الجديد.

 

الحكومة الليبية المؤقتة تثمن دور مصر في حفظ وحدة التراب الليبي

 

منت الحكومة المؤقتة الليبية اليوم الأربعاء دور مصر الفعال في الحفاظ على أمن ووحدة التراب الليبي مطالبة بضرورة التمسك بمخرجات لقاءات الغردقة.

 

 

رئيس هيئة الاستثمار يوجه بدعم وتشجيع الكيانات الجديدة والقائمة بالمناطق الحرة

 

قام المستشار محمد عبدالوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، بزيارة المنطقة الحرة العامة بمدينة نصر، وذلك في إطار بحث سبل تقديم الدعم اللازم للتوسع في أنشطة المشروعات الاستثمارية القائمة، والتعرف على احتياجات المشروعات الجديدة، وتقديم التسهيلات اللازمة للبدء في إنتاجها بشكل فوري. 

 

وزيرة الصناعة: الحكومة حريصة على تعزيز تنافسية القطن المصري عالميًا

 

أكدت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، أن القطن المصري يتمتع بميزات تنافسية كبيرة بمختلف الأسواق العالمية، ويعد القطن الأعلى جودة عالمياً وهو ما ساهم في إكساب القطن المصري رواجاً واسعاً في جميع أنحاء العالم.

 

بعد توقف 7 أشهر.. البابا تواضروس الثاني يلقي عظة بالكنيسة المرقسية بالإسكندرية

 

ألقى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، مساء اليوم الأربعاء، عظة في الكنيسة المرقسية بالإسكندرية، بعد توقف العظات منذ مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا.

 

مصر وجنوب السودان يستعدان لاستئناف أعمال تطهير مجرى النيل

 

قام السفير المصري في جوبا دكتور محمد قدح، ووزير الري والموارد المائية الجنوب سوداني "مناوا بيتر"، بزيارات ميدانية إلى مدينتي "بنتيو" بولاية الوحدة و"واو" بولاية غرب بحر الغزال في جنوب السودان.

 

مؤمن زكريا يوجه رسالة خاصة لأبوريدة بعد اختياره سفيرًا لدوري الأبطال

وجه مؤمن زكريا، لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلي، والمنتخب الوطني، الشكر للمهندس هاني أبوريدة، عضو المجلس الأهلي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وعضو المكتب التنفيذي "كاف"، بعد اختياره سفيرًا لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

 

تحرك جديد من الأولمبية لمنع التعامل مع مرتضى منصور 

 

أرسل مجلس إدارة اللجنة الأولمبية برئاسة المهندسين هشام حطب رئيس مجلس الإدارة ورئيس الاتحادين المصري والإفريقى للفروسية ونائب رئيس اتحاد ألعاب دول البحر الأبيض المتوسط ، خطابا إلى ٢٩ اتحادًا أولمبيًا لاخطارها بالعقوبة التي وقعها مجلس إدارة اللجنة على مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، بعد إدانته من قبل المستشار أحمد حافظ رئيس لجنة التحقيق الدائمة باللجنة الأولمبية. 

 

 

الأهلي يحقق فوزًا كبيرًا علي إنبي بثلاثية نظيفة

فاز فريق الأهلي على مضيفه إنبي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد الأهلي، ضمن منافسات الجولة ٣٢ من الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز