عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

من داخل "الكواليس" رانيا فريد شوفي تستعد لتقديم حفل افتتاح أولادنا

جانب من البروفات
جانب من البروفات

حضرت الفنانة رانيا فريد شوقي كواليس وبروفات الاطفال الموهوبين بفريق مؤسسة اولادنا لذوي القدرات الخاصة لتعلن عن تقديمها حفل الافتتاح الرسمي للملتقي في دورته الرابعة والتي ستقام يوم ١٨ اكتوبر القادم بدار الأوبرا المصرية.



 

وأكدت الفنانة رانيا فريد شوقي علي دعمها الدائم لأولادنا منذ انطلاق الدورة الأولي وأنها تتمني لهم كل التوفيق وتحث جميع الاطفال علي الاستمرار في تنمية مواهبهم وقدراتهم . وكان قد انتهي القائمون على الملتقى من التجهيزات استعدادا لانطلاق الدورة الرابعة من ملتقي اولادنا ، ومن جانبها لإكدت سهير عبدالقادر أن الملتقى سيتم وفق إجراءات احترازية مشددة حرصا على سلامة المشاركين.

 

وأشارت عبد القادر إلى أن الملتقي  يساهم في نشر التفاؤل والطاقة الإيجابية في المجتمع، كما انه يلعب دورا كبيرا في الترويج السياحي والثقافي لمصر.

 

الجدير بالذكر أن ملتقي "أولادنا ٢٠٢٠" لفنون ذوى القدرات الخاصة ، يقيم هذا العام دورته الرابعة، تحت شعار "وحشتونا" برعايه كل من السفيرة نبيلة مكرم  وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج, الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ،الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتورة أيناس عبد الدايم  وزيرة الثقافة ، الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط.

 

ويتضمن الملتقى مجموعة من المشاركات الإبداعية لذوي القدرات الخاصة وذلك في مجالات عروض الأفلام الروائية والأفلام التسجيلية، وعروض الفرق الفنية والغنائية والموسيقية، فضلاً عن تنفيذ مجموعة من ورش العمل التدريبية لتأهيل ذوي القدرات الخاصة في استخدام التكنولوجيا، والتصوير والعروض الاستعراضية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز