عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإسماعيلي يسعى لاستكمال الانتفاضة أمام سموحة

الاسماعيلي والجونة
الاسماعيلي والجونة

يستدرج الإسماعيلي سموحة في الثامنة والنصف من مساء اليوم، الجمعة، على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة مثيرة بين الفريقين يدخلها الدراويش بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الطلائع بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما فاز سموحة على حرس الحدود بهدفين دون رد في نفس الجولة.



 

موقف الإسماعيلي وسموحة بجدول ترتيب الدوري

ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 9 وتعادل في 7 وخسر 13 لقاء، وسجل لاعبوه 31 هدفًا وتلقت شباكه 40 هدفًا ولا يزال لديه مباراة مؤجلة مع المصري البورسعيدي.

 

 فيما يحتل سموحة المركز السادس برصيد 43 نقطة، بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 9 وتعادل في 16 وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبوه 39 هدفًا وتلقت شباكه 31 هدفًا.

 

هدف الإسماعيلي وسموحة من المباراة

ومن جانبه يسعى البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني للإسماعيلي، لتحقيق فوزه الثاني على التوالي مع الدراويش، لا سيما أن الفريق الأصفر انتفض أخيرًا بعد 6 مباريات وحقق الفوز على الطلائع ليعزز فرص نجاته من الهبوط.

 

في المقابل يسعى أحمد سامي المدير الفني لسموحة، للحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم منذ توليه تدريب الفريق السكندري، حيث حقق ثلاثة انتصارات وتعادلين، ويرغب في اقتحام المربع الذهبي قبل نهاية الموسم.

 

التشكيل المتوقع للإسماعيلي وسموحة

ويبدو التشكيل المتوقع للإسماعيلي أمام سموحة مكونًا من: "محمد فوزي- أحمد أيمن- محمد هاشم- محمد عمار- محمد بيومي- محمد مخلوف- محمود دونجا- عمر الوحش- بيكيتي سيلفا- محمد حمدي زكي- عبد الرحمن مجدي".

 

ويبدو التشكيل المتوقع لسموحة أمام الإسماعيلي مكونًا من: "الهاني سليمان ومحمد الترهوني رجب نبيل، ومحمد عبد المنعم وأحمد جمال وناصر ماهر وأحمد حمص، وحليمو ومحمد نادي وديريك تسيبامبي وحسام حسن".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز