عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

2878 طلبًا للتصالح على مخالفات البناء بالعريش

أعلن ماجد محمد أحمد رئيس مركز ومدينة العريش، أن لجنة تلقى طلبات التصالح على مخالفات البناء تسلمت حتى الآن 2878 طلبًا للتصالح من المواطنين بمختلف مناطق وأحياء العريش والققرى التابعة .



 

وأكد فى تصريح، أنه تم استلام طلبات التصالح.. علاوة على سداد مقدمات جدية الحجز بنسبة 25 % من القيمة الاجمالية.. مشيرًا الى أنه جارٍ استكمال باقى الاجراءات وفقا لقررات الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء بهذا الشأن .. حيث تم تخفيض القيمة بنسبة 50 % تيسيرًا على المواطنين، وأن كافة الاجراءات وفقا للقانون، وكلها تصب فى صالح المواطن .. محذرًا من التعامل مع أى وسطاء أو سماسرة أو أى أشخاص خارج مجلس المدينة بدعوى انهاء الاجراءات، وأنه على كل مواطن التعامل مع المجلس والحصول على المستندات الرسمية والنماذج والايصالات المعتمدة والمختومة من المجلس .

ومن جانبه .. أشار علاء الشريف مدير ادارة العلاقات العامة بمركز ومدينة العريش، أن هناك لجنة بمركز خدمة المواطنين مخصصة لتلقى طلبات التصالح منهم وإنهاء إجراءاتهم بعد سداد مقدمات جدية الحجز ، وأنها تعمل طوال اليوم، وبعد مواعيد العمل الرسمية وفى العطلات الرسمية، حرصًا على مصلحة المواطنين ووفقا لتوجيهات السيد المحافظ ، وأنه يهيب بالمواطنين بسرعة التقدم الى مجلس المدينة للسير فى إجراءات التصالح فى مخالفات البناء، وتقنين الاوضاع قبل انتهاء العمل بالقانون فى نهاية أكتوبر القادم .

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز