عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

العميل صفر يجمع نيللي كريم وأكرم حسني

كشف المخرج محمد سامي، عن استعداده لبدء تصوير فيلم جديد بعنوان "العميل صفر"، بطولة النجمة نيللي كريم وأكرم حسني، الفيلم من إخراجه ومن تأليف وإنتاج وائل عبدالله.



 

 

نذكر أن آخر أعمال نيللي كريم السينمائية، هو فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، وهو فيلم كوميدي من إخراج أحمد الجندي، وتأليف أيمن وتار، ومن بطولة كريم عبد العزيز، ودينا الشربيني، وماجد الكدواني.

 

وطرح الفيلم عدة من التساؤلات حول تجربة الزواج، ويقدم خلاله كريم عبدالعزيز شخصية إعلامي يعمل على كشف الحقائق عنه بطريقة تنكرية فى شخصيات مختلفة وغريبة عنه، ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية التي لها علاقة بالزوج والزوجة وصراعاتهما بعد الطلاق، علما بأن كريم عبد العزيز ظهر وهو طفل في فيلم باسم البعض يذهب للمأذون مرتين سنة 1978 من إخراج والده محمد عبد العزيز. 

أما آخر أعمال نيللي كريم في التلفزيون كان المسلسل الدرامي الكوميدي بـ 100 وش الذي عُرض في شهر رمضان الماضي وجسدت في المسلسل شخصية سكر - نصابة محترفة - يتم النصب عليها من قِبل عمر - نصاب محترف ايضًا - لتدخل في صراعات معه لإعادة أموالها، ثم تقرر الاتحاد معه للقيام بعمليات نصب أكبر.

 

وشارك نيللي كريم في بطولة المسلسل كل من آسر ياسين (عمر) وإسلام إبراهيم (حمادة) وزينب غريب (رضوى) وعلا رشدي (ماجي) وشريف دسوقي (سباعي) ومصطفى درويش (فتحي) ودنيا ماهر (نجلاء) ومحمد عبد العظيم (عم سامح) لؤي عمران (باسم الأمير) وسلوى محمد علي (دُرية) وحنان يوسف (أزهار) وحسن أبو الروس (زيزو) ومنة سماحة (نادية) وصدقي صخر (أيمن) وأسامة أبو العطا (سمير) وضيوف الشرف آمال حلمي وسارة التونسي.

 

أما المخرج محمد سامي، فكان آخر أعماله مسلسل البرنس وهي دراما اجتماعي عرض في شهر رمضان الماضي، وتدور أحداثه حول عائلة البرنس، حيث رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه متولي مسؤولية الجميع، ويظهر الفنان محمد رمضان في المسلسل بدور سمكري في ورشة والده ويتزوج من الفنانة نجلاء بدر وبعد وفاة والده يحدث مشاكل مع 6 من أشقائه على الإرث ذلك حيث يدخل السجن وعندما يخرج يبدأ في الانتقام من كل من ظلمه.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز