عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"DNA" ينصف طالبة الدقهلية المغتصبة.. وضبط المتهم

الأم وابنتها
الأم وابنتها

ألقى ضباط مباحث الدقهلية، القبض على المتهم باغتصاب زميلته بقرية ميت إشنا التابعة لمركز أجا، بمحافظة الدقهلية، وإنجابها طفلة، وذلك بعد إيجابية تحليل البصمة الوراثية DNA، وثبوت نسب الصغيرة له. 



 

وكانت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام، قد رصدت خلال الفترة الأخيرة تداول عدة مطالبات للفتاة المدعوة «أمل عبد الحميد»، بإعادة التحقيق مع شخص أبلغت سلفًا خلال عام ٢٠١٨ عن تعديه عليها بمواقعتها كرهًا عنها، بعد أن توصلت إلى أدلة جديدة على الواقعة، مطالبة بتمكينها من إثبات نَسَب طفلة أنجبتها إلى المشكو في حقه بتحليل البصمة الوراثية، وذلك بعد أن حُفظت الدعوى التي شكته فيها، ورُفضت أخرى رفعتها لإثبات نسب الطفلة المذكورة إليه، وبعرض الأمر على المستشار النائب العام أمر بالتحقيق في الواقعة.

 

وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم، وأمرت النيابة العامة عقب استجوابه بحجزه وعرضه على مصلحة الطب الشرعي، لأخذ عينة من بصمته الوراثية ومضاهاتها ببصمة الطفلة التي أنجبتها الشاكية.

 

وأكد الطب الشرعي إيجابية نتائج التحاليل، ونسب الطفلة الصغيرة لوالدها م.خ.ع، وتمكن رجال المباحث من ضبطه فجر اليوم السبت، أثناء اختبائه بأحد منازل أقاربه بالقرية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز