عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد حسم اللقب.. نجوم "سنة أولى دوري" في الأهلي

احتفل لاعبي النادي الأهلي بالتتويج ببطولة الدوري والذي يحمل رقم 42 من المعسكر أمام شاشة التلفاز، استعدادًا لموجهة مصر المقاصة اليوم السبت، وجاء ذلك بعد فوز أسوان على نظيره الزمالك بهدف نظيف.



 

ويمتلك الأهلي في رصيده 72 نقطة، من الفوز في 23 مباراة سابقة، والتعادل في 3 مباريات، بينما خسر مباراة واحدة، بينما توقف رصيد الزمالك عند 55 نقطة في المركز الثاني، وسيتم خصم 3 نقاط منه نهاية الموسم بعد انسحابه من قمة الدور الأول أي أن رصيده الفعلي 52 نقطة.

 

وشهد الموسم الحالي تتويج أكثر من لاعب ببطولة الدوري الممتاز للمرة الأولى في مسيرتهم مع النادي الأهلي، إلى جانب المدير الفني رينية فايلر الذي حصد بطولة الدوري للمرة الأولى.

 

أليو ديانج

 

خاض المالي أليو ديانج، والذي أنضم لصفوف الأهلي في مطلع الموسم الحالي قادمًا من مولودية الجزائر، 18 مباراة مع المارد الأحمر.

 

ونجح ديانج في تسجيل هدف وصناعة هدفين.

 

محمود متولي

 

خاض محمود متولي، و الذي انضم لصفوف الأهلي مطلع الموسم الجاري قادما من صفوف الإسماعيلي،  10 مباريات هذا الموسم.

 

 

 محمد مجدي أفشة 

 

شارك محمد مجدي "أفشة"، والذي انضم لصفوف النادي الأهلي قادمًا من بيراميدز في مطلع الموسم، في 24 لقاء مع المارد الأحمر.

 

ونجح أفشة في تسجيل 5 أهداف وصناعة 7 آخرين.

 

أليو بادجي 

 

شارك السنغالي أليو بادجي، لاعب الأهلي و القادم من صفوف نادي رابيد فيينا النمساوي، في 11 مباراة. و تمكن بادجي من خلالها من تسجيل 4 أهداف و صناعة 5.

 

محمود عبد المنعم "كهربا"

 

شارك محمود كهربا والذي أنضم إلى النادي الأهلي في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع أفيس البرتغالي في 7 مباريات سجل  فيها 3 أهداف وقام بصناعة  3 أهداف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز