الأحد 27 سبتمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تعرّف على خطط مرتضى منصور بعد رحيل كارتيرون

مرتضى منصور
مرتضى منصور

تحدث مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن رفض الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للفريق، العروض المقدمة له للبقاء في القلعة البيضاء، مؤكدًا أنه لا يوجد مدرب أو لاعب سيستمر مع الفريق بالإكراه.



 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية عبر قناة نادي "الزمالك" قائلًا: "لا يوجد مدرب أو لاعب سيستمر بالإكراه داخل النادي، كارتيرون لم يتدخل أي أحد في عمله، وكان يختار التشكيل الذي يريده".

 

وتابع منصور حديثه مستنكرًا من موقف كارتيرون قائلًا: "حزين ومصدوم من قرار كارتيرون، لأننا كنا نأمل أن يستمر معنا هذا الشهر، حتى نهاية بطولة دوري أبطال إفريقيا"، مشيرًا إلى أن النادي لن يقف على رئيس أو مدرب.

 

وأكمل منصور، مطمئنًا جماهير الزمالك قائلًا: "لا نخلي مسؤوليتنا أمام الجماهير، سيسافر وفد من الزمالك إلى أوروبا للبحث عن مدرب أجنبي على أعلى مستوى، يليق بنادي الزمالك، المدير الفني الجديد سيقود الفريق في دوري أبطال إفريقيا والموسم المقبل".

 

وتابع: "نحن جزء من الجماهير، وهذا هو قدر الزمالك، وإن شاء الله القادم سيكون أفضل، ولدينا ثقة تامة في اللاعبين الأفضل في العالم العربي، وفي إفريقيا".

 

وأضاف: "سنقوم بتعيين جهاز فني مؤقت، لدينا حالة طوارئ الآن، والجهاز الفني الوطني المؤقت، سيبذل ما بوسعه لتجاوز هذه المرحلة الحالية".

 

واختتم رئيس الزمالك حديثه قائلًا: "شرطنا الوحيد للتعاقد مع مدير فني أجنبي جديد، هو استكمال المسيرة، لدينا شهر، وهذا وقت كافٍ للاستعداد لدوري أبطال إفريقيا".