الجمعة 30 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محمد رمضان يكشف حقيقة خلافه مع السقا

نفى الفنان محمد رمضان حدوث خلاف بينه وبين الفنان أحمد السقا على ترتيب الاسماء في مسلسل لموسم رمضان 2021 بعنوان "نسل الأغراب"، وأكد رمضان في تصريحات متلفزة أنه اعتذر عن المسلسل لانشغاله في ذلك الحين بالتحضير لمسلسل "الإمبراطور" خاصة بعد اشتعال الصراع بين عائلة الفنان الراحل أحمد زكي.



 

وفي سياق ذي صلة، نفى محمد رمضان نيته الاتجاه إلى تغيير اسم مسلسله "موسى" الذي خوض به السباق الرمضاني لموسم 2021، بسبب تشابهه مع فيلم للمخرج بيتر ميمي يجمل الاسم نفسه، وبرر رمضان عدم تغيير اسم "موسى"، بأنه يتشابه مع اسم فيلم وليس مسلسلا، مؤكدا في تصريحات متلفزة أنه كان سيفكر في تغييره في حال كان يتشابه مع مسلسل مثله.

رمضان الذي يتواجد حاليا في الإمارات، حصل منذ أيام على التأشیرة الذھبیة لدولة الإمارات العربیة المتحدة، ونشر رمضان صورة للتأشیرة عبر حسابع على إنستجرام، وعلق علیھا قائلا: "شكرا حاكم دبي الشیخ محمد بن راشد حفظه الله وشكرا حكومة دبي على أجمل ھدیة التأشیرة الذھبیة لدولة الإمارات العربیة المتحدة حفظھا الله وحفظ حكامھا وشعبھا الغالي ثقة في الله نجاح"، وتصل الإقامة التي حصل علیھا محمد رمضان إلى عشرة أعوام، بدءا من العام الحالي 2020 وحتى العام 2030.

وفي سياق آخر، طرح محمد رمضان كلیبه الغنائى الجدید "یا حبیبي" الذي یجمعه مع المطرب العالمي میتر جیمس، ومن إخراج حسام الحسيني. وتأتي ھذه الأغنیة بعد شھر على قیام محمد رمضان بطرح فیدیو كلیب أغنیة "تیك توك" والذي تعاون فیه مع مغني الراب الأمریكي سوبر ساكو، وقد كانت الأغنیة من كلمات وألحان فرغلي بلاكس، وتوزیع سوبر ساكو، ومن إخراج حسام الحسیني.

تجدر الإشارة إلى أن محمد رمضان خاض السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "البرنس" الذي حقق نجاحًا كبیرا، وجسد فيه شخصیة رضوان البرنس وھو شاب یتعرض للظلم من قبل إخوته الذین یقومون بقتل زوجته وابنه ومن ثم التسبب بسجنه، ورمي ابنته، لیخرج بعد سنوات من أجل الانتقام وھو ما یستطیع تحقیقه بالفعل، وشارك في بطولة المسلسل: أحمد زاھر، روجینا، رحاب الجمل، سلوى عثمان وعدد كبیر من النجوم، والعمل من تألیف وإخراج محمد سامي.