عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزارة الإسكان تصدر تنبيهاً بخصوص قطع المياه عن هذه المناطق 

إلحاقًا بإعلان مدينة العبور وتوابعها عن قطع المياه لمدة يومين من العاشرة مساءً، غدًا الثلاثاء الموافق 15سبتمبر الجاري وحتى العاشرة صباح يوم الأربعاء 16سبتمبر 2020.



قطع مياه الشرب

أصدرت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قالت: نظرًا لوجود أعمال صيانة بمأخذ المياه في مدينة العبور والمغذي لرافع مياه الشرب رقم "2" بمدية القاهرة الجديدة الأمر الذي تسبب في قطع المياه عن المناطق الأتية بالمدنية: 

1ـ التجمع الأول: "التجمع الأول ـ مدينة الرحاب 1".

2ـ التجمع الثالث: "إسكان الشباب من 1:7 والمستقبل 3،2،1ـ الهناجر".

3ـ التجمع الخامس: "الحي الثاني والثالث والرابع والحي الخامس "الشويفات ـ غرب الجولف ـ الدبلوماسيين ـ غرب ارابيلا ـ حي 4/3ـ القطاع الأول والثاني ومركز المدينة ـ البنفسج ـ جنوب الأكاديمية".

وطالب جهاز المدينة من السادة المواطنين تدبير احتياجاتهم من مياه الشرب، خلال الفترة المشار إليها.

ونبه الجهاز إلى وجود سيارات مياه شرب تابعة للجهاز من أجل سد اجتياحات المواطنين مطالبا سكان المناطق المشار إليها الاتصال على رقم 15100في حالة الاحتياج لمياه الشرب. 

 

 

 

مدينة العبور وتوابعها

كان جهاز مدينة العبور، قد نشر عبر صفحة شركة مياه الشرب والصرف الصحي، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إعلانًا يتضمن قطع المياه عن المدينة وتوابعها خلال يومي الثلاثاء والأربعاء في توقيتات محددة، وتشمل مناطق:

ــ مدينة العبور بالكامل.

 ــ المناطق التي تتغذي من رافع رقم 2- المغذي للمياه لمدينة القاهرة الجديدة، وكذلك مدن الشروق وبدر والعبور الجديدة.

قد يهمك أيضا..

محافظة الجيزة: قطع المياه عن بعض المناطق لتحويل خط مياه بمحور المنصورية

 

 ـ المناطق التي تتغذي من خارج نطاق منظومة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة مثل مدينة "السلام ـ النهضة".  وأهاب جهاز تنمية مدينة العبور بالسادة المواطنين والمنشآت الخدمية مثل المخابز والمستشفيات وخلافه تدبير احتياجاتهم خلال تلك الفترة وأيضا يوفر الجهاز عربات مياه الشرب للاحتياجات الضرورية. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز