عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المقاولون يعمق جراح المصري بثنائية في الدوري

حقق المقاولون العرب فوزًا ثمينًا على المصري البورسعيدي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد «برج العرب» ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الممتاز.



 

وتعد هذه المباراة هي الأولى لعلي ماهر مدربًا للفريق البورسعيدي، بعدما أعلن المصري رحيل طارق العشري من تدريب الفريق بعد إنهاء التعاقد بالتراضي بين الطرفين.

 

المقاولون بدأ المباراة بشكل سيء للغاية بعدما تحصل لاعبه عبد العزيز موسى على بطاقة حمراء في الدقيقة الخامسة بعد تدخل عنيف على لاعب المصري.

 

بسبب الطرد بدا نادي المصري مستحوذًا على أول 15 دقيقة من عمر الشوط الأول لكن دون خطورة تذكر على مرمى محمود أبو السعود حارس مرمى المقاولون.

 

بعدها بدقائق فاجأ المقاولون المصري بهدف التقدم في الدقيقة 19، عن طريق لويس إيدواردو، تبعه هجمات متتالية من المصري لإدراك التعادل لكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.

 

في الشوط الثاني استمر الأمر كما كان عليه في الشوط الأول باستحواذ المصري على الكرة لكن دون خطورة على مرمى المقاولون

 

على العكس تمامًا استغل المقاولون الفرص التي أتيحت له وأضاف الهدف الثاني عن طريق لاعبه محمد عصام في الدقيقة 72، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

 

بهذه النتيجة رفع المقاولون رصيده للنقطة 43 في المركز الرابع، فيما اقترب المصري أكثر وأكثر من مراكز الهبوط بـ21 نقطة في المركز 16.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز