عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مختار مختار: الأهلي حسم الدوري.. وتصرف صبحي غير مبرر

كشف مختار مختار، المدير الفني لنادي الإنتاج الحربي، أن الأهلي قد حسم بالفعل لقب الدوري المصري وعليه التركيز في بطولة إفريقيا مع اقتراب لقائه أمام الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.



 

وتحدث مختار في تصريحات تليفزيونية في ساعات متأخرة من مساء أمس الأربعاء، قائلًا: "النادي الأهلي حسم بطولة الدوري المصري هذا الموسم، لذا يجب على فايلر التركيز في المباراة القادمة في دوري أبطال إفريقيا والاستعداد لها بشكل جيد".

 

أما عن موقف الإنتاج الحربي في جدول ترتيب الدوري أجاب مختار قائلًا: "كنت أتوقع معاناة الفريق رغم التعادل مع الأهلي في أول لقاء بعد عودة الدوري المصري".

 

وتابع: "موقف الإنتاج لا يزال في منتهى الصعوبة رغم الفوز اليوم على سموحة، لكن هذا الفوز بالتأكيد يعطي الفريق دفعة في الفترة القادمة".

 

وصرح مختار مختار عن رفضه عرضًا لتدريب المصري قائلًا: "تدريب المصري شرف لكن كان من الصعب التخلي عن الإنتاج الحربي، وكان العرض مغريًا للغاية لكن تمسكت بالبقاء في الإنتاج الحربي".

 

وتطرق المدير الفني للإنتاج الحربي للحديث عن صبحي قائلًا: "حزين على رحيل رمضان صبحي من الأهلي وموقفه مختلف عن عبد الله السعيد لأنه أحد أبناء النادي".

 

وأضاف: "تصرف رمضان صبحي غير مبرر، أيا كان المقابل المادي الذي سيحصل عليه خارج النادي".

 

واختتم مختار مختار تصريحاته عن محمود كهربا وما فعله قائلًا: "أتمنى أن يتعلم من أخطائه ويحاول عدم تكرارها".

 

 

الإنتاج الحربي يحقق انتصارًا ثمينًا على سموحة 

حقق فريق الإنتاج الحربي انتصارًا ثمينًا على مضيفه سموحة بنتيجة ٢-١، في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة ٢٤ من عمر الدوري الممتاز لكرة القدم. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز