عاجل
السبت 14 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مواعيد مباريات الأهلي في أفريقيا.. الأحمر يصطدم بالوداد المغربي

الأهلي
الأهلي

يستعد جمهور الكرة المصرية بصفة عامة، وجماهير النادي الأهلي بصفة خاصة، لمباريات الشياطين الحمر في دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر استئنافها خلال الفترة المقبلة.



 

وكان الأهلي قد ضرب موعدًا ناريًا مع فريق الوداد المغربي في خضم منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

الأهلي تأهل لهذا الدور بعد فوز مستحق على نظيره صن داونز الجنوب إفريقي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مجموع اللقائين، وفي الوقت ذاته، تغلب الوداد على منافسه النحم الساحلي التونسي ليخطف بطاقة التاهل لنثف النهائي.

مواعيد مباريات الأهلي في إفريقيا

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) قد أعلن في وقت سابق المواعيد التي يختار من بينها الوداد موعد مبارايات الذهاب ويختار من بينها الأهلي موعدًا لموقعة الاياب.

 

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي، الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت 26 سبتمبر الجاري بالمغرب، ساعيًا لتحقيق نتيجة إيجابية في المغرب، والاقتراب أكثر نحو اللقب التاسع الغائب عن دولاب بطولات القلعة الحمراء منذ عام 2012.

 

أما مباراة الإياب فقد حدد الأهلي يوم الثالث من أكتوبر المقبل، وذلك لاستضافة الوداد على ملعب استاد الأهلي السلام بالقاهرة.

 

قائمة الأهلي الإفريقية

وشهدت قائمة الأهلي الإفريقية عدة تغيرات منذ أخر مباراة خاضها المارد الأحمر في السابع من مارس الماضي، ضمن منافسات إياب دور الثمانية ضد صن داونز.، بعدما ضربتها الغيابات العديدة لعدة أسباب مختلفة.

فمحمود متولي مدافع الفريق الأول تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وسيغيب على أثرها عن الفريق لفترة طويلة، ليتأكد غيابه عن باقي مباريات الفريق بدوري أبطال إفريقيا.

كما رحل عن الفريق كلًا من شريف إكرامي، حسام عاشور بالإضافة إلى رمضان صبحي في الفترة الأخيرة.

وخرج كلًا من سعد سمير بعد الإصابة ورفع اسمه من القائمة المحلية للفريق، وصلاح محسن بعد إعاراته لسموحة واخيرًا المغربي وليد أزارو.

وجاءت قائمة الأهلي الإفريقية كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير

خط الدفاع: محمد هاني – أحمد فتحي - رامي ربيعة – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم - على معلول - محمود وحيد.

خط الوسط: أليو ديانج – حمدي فتحي – عمرو السوليه - صالح جمعة – محمد مجدي أفشة – وليد سليمان – أحمد الشيخ – حسين الشحات– جيرالدو – محمود كهربا.

خط الهجوم: مروان محسن– جونيور أجايي – أليو بادجي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز