عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مؤشر جديد يدل على اقتراب مانشستر سيتي من التعاقد مع ميسي

يبدو أن كل المؤشرات تدل على إقتراب ليونيل ميسي من الانضمام إلى مانشستر سيتي الإنجليزي بعد رحيله عن برشلونة الإسباني خلال الفترة القادمة بعدما طلب من إدارة الفريق الكتالوني بتفعيل بند الرحيل.



 

ووفقًا لما كشفه الصحفي الشهير "مارسيلو بيشلر" فإن مانشستر سيتي الإنجليزي يعمل خلال الفترة الحالية على اتمام صفقة التعاقد مع ميسي في ظل التجهيزات الكبرى التي يستعد بها النادي للإعلان عن الصفقة.

 

ونشر البرازيلي "بيشلر" عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، أن مانشستر سيتي طلب بالفعل من شركة إنتاج كبيرة لقطات أرشيفية تخص ميسي، لتحضير مواد سمعية وبصرية، للإعلان عن التعاقد مع البرغوث بهذه الطريقه في حال تم التعاقد بشكل رسمي.

 

ويذكر أن ليونيل ميسي قد تغيب عن فحص كورونا الخاص بلاعبي الفريق الكتالوني، والذي كان من المقرر لها صباح يوم أمس الأحد.

 

وحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، التي ذكرت في وقت سابق، أن البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لسان جيرمان، أجرى مكالمة مع خورخي، والد ووكيل أعمال ليونيل ميسي، وسأله عن إمكانية انتقال النجم الأرجنتيني إلى الفريق الفرنسي.

 

وأوضحت الصحيفة أن خورخي ميسي أخبر ليوناردو بأن ميسي يفضل الانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي. 

 

حيث أبلغ ميسي فريقه برشلونة الثلاثاء الماضي رغبته بالرحيل بعدما أصبح غير راض عن مشاكل النادي داخل وخارج الملعب، حتى أن البرغوث تجاهل جوسيب بارتوميو، رئيس النادي ولم يرد على عرضه بالاجتماع معه لحل الأمر.

 

كشفت صحيفة إسبانية يوم الأربعاء الماضي، عن رغبة جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة في الاجتماع مع ليونيل ميسي نجم الفريق، بعدما أخطر الإدارة برغبته في تفعيل بند الرحيل. 

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن بارتوميو يرغب في الاجتماع مع ميسي من أجل محاولة إقناعه بالبقاء في صفوف الفريق، وعدم الرحيل إلى أي نادٍ آخر.

 

وأوضحت الصحيفة، أن بارتوميو متمسك بفكرة كون ميسي ما زال لديه عقد مع برشلونة، لذا سيحاول في الجولة الأخيرة لمنع البرغوث من الرحيل ومحاولة تغيير رأيه.

 

ورشحت وسائل إعلام  إسبانية عدة بأن ينتقل ميسي الى مانشستر سيتي حيث سيجتمع مجددا بمدربه السابق في برشلونة بيب جوارديولا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز